-𝐂𝐇1-

5.8K 245 62
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

كان يومًا شتويًا ، تهدأه أشعة الشمس الهادئة ونسيم نهاية العام البارد.

كانت أروقة هذه المدرسة المرموقة فارغة ، وكان جميع الطلاب يدرسون بالفعل في الفصل.

أما بارك جيمين ، المنكمش قليلاً في مقعده ، كان يتطلع فقط للشفق ، حتى يتمكن من العودة إلى جناحه.

اليوم السابق كان قاسيًا ، بالعواقب و التعب.

فكر بارك جيمين في ساعات النوم التي فاته ، ولكن قبل كل شيء إلى العديد من التدريبات التي كان عليه القيام بها مرة أخرى في تلك الليلة.

كان الأمر كذلك كل ليلة.

كان جيمين مطالبًا بنفسه لدرجة أن أدنى خطأ لم يكن مقبولًا له.

يجب أن تكون قدراته في أعلى مستوياتها ، حتى لو كانت راحته على المحك ، لذلك كان يتدرب بجد كل ليلة بعد الفصل ، وضحى بمعظم نومه.

التعب كان يلحق به والدوائر المظلمة التي كانت تتدلى تحت عينيه كل يوم تشهد على ذلك.

"بماذا تفكر ؟"رفيقه الجالس على الطاولة المجاورة أبعده عن أفكاره.

كان كيم سيوكجين ، أفضل صديق له ، و كانوا دائمًا في نفس الفصل.

كان سوكجين صديقًا ذهبيًا ، شجع ‏وساعد جيمين في الوصول إلى المستوى الإستثنائي الذي كان عليه اليوم...أوه نعم ، بارك جيمين أفضل طالب في مدرسته ، على الأقل أفضل طالب في فصل النهار.

علاوة على ذلك ، تبين أن سوكجين في الواقع هو ولي عهد مملكة قوية للغاية ، و إذا كان قد بقي حتى الآن داخل المؤسسة ، فكان ذلك حتى لا يترك صديقه جيمين بمفرده.

سوكجين يعلم أن صديقه ، على وشك الإنهاك ، و سينتهي في يوم من الأيام بقتل نفسه بسبب كل الضغوط التي كان يمارسها على نفسه ، لأن شيئًا واحدًا كان مؤكدًا ، و هو أن بارك جيمين يفتقر بشدة إلى الثقة بالنفس ، و يضع نفسه بإستمرار تحت الضغط لتحقيق التميز الذي حققه بالفعل.

"أتساءل أين وكيف سأفعل تأملي الروحي القادم"

"ماذا ؟ مرة أخرى!"هتف سوكجين تقريبًا"ألم تتعب من التحدث إلى الأرواح؟ أعتقد أنهم يعذبونك بما فيه الكفاية بالفعل"

『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن