-𝐂𝐇22-

1K 108 13
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

وعد اليوم بأن يكون جميلًا وهادئًا.

بالنسبة لـ جيمين ، يبدو أن كل شيء يسير على ما يرام ، حيث كان مع إثنين من أصدقاء طفولته وكلبه.

كما كان الحال في الأيام الخوالي ، كانت هذه اللحظات الصغيرة كافية لجعله سعيدًا.

اليوم شعر وكأنه يعود إلى طفولته.

فجأة همست له الروح"جيون جونغكوك..."

ثم ظهر أمامهم!

"من أنت؟"سأل تيمين الوافد الجديد.

خرج بارك من أفكاره ، وإلتقت نظرته بنظرة جيون الحادة.

"جونغكوك ماذا تفعـ..."

مد جيون يده نحو تيمين ، ثم بدأ لي في خنق نفسه بيديه ، مما أثار قلق أصدقائه.

"إذا إقتربت من جيمين ، سأقتلك بيدي!"هدد جونغكوك ، و بـ إستخدم قواه ، ألقى بـ تيمين بعنف على الأرض.

"جونغكوك توقف!"أصيب جيمين بالذعر ، وإندفع نحو صديقه المصاب"هيونغ هل أنت بخير؟"

"لا تساعده ، فهو خطير!"قال جونغكوك بغضب.

"التهديد الوحيد الذي أراه هنا هو أنت!"أجاب جيمين بنبرة هادئة.

هذه الجملة البسيطة كانت كافية لتغيير تعبير جيون ، و الإنتقال من الغضب إلى عدم الفهم.

"إنه لي يا جيمين!"

"تيمين ليس مثلهم"أجاب جيمين مع عبوس.

"إذن أنا التهديد؟"قال جونغكوك بسخرية ، و بدأ يطلق ضحكة عصبية ، دون أن يرفع عينيه عن بارك الذي بدا هادئًا إلى حد ما.

في حالة صدمة، ساعد أونوو تيمين على النهوض ، ووجد أن ذراع الأخير قد كسرت ، بينما ظهر إحمرار على رقبته وكان الدم يسيل من مؤخرة رأسه الذي إرتطم بالأرض بعنف.

عند رؤية صديقه ، فقد بارك صبره ، ومع ذلك ، عندما ثبت عينيه على جيون ، إختفى كل غضبه.

نظر جيمين بعيدًا على الفور ، وأخيرًا أصيب بخيبة أمل من سلوك الأخير.

"جونغكوك الذي أعرفه ليس هكذا ، إذهب بعيدًا ولا تعد مرة أخرى!"قال وهو يساعد أونوو في رفع تيمين.

غادر الأصدقاء الثلاثة نحو القصر ، تاركين جونغكوك الغاضب للغاية.

لم يصدق أنه سمع تلك الكلمات...

شدد قبضتيه ، وإستدار على كعبه ليعود إلى غرفته.

"أنا آسف حقًا يا تيمين هيونغ ، لم أكن أعتقد أن جونغكوك كان من هذا النوع من الأشخاص..."جيمين إعتذر بصدق ، قلقًا بشأن حالة صديقه.

"لا تقلق ، أنا بخير"أجاب الأخير ، ورأسه ينزف.

"أنا لست أعمى!"عاتب بارك.

"يجب أن تذهب لرؤيته ، فهو يبدو مرتبكًا جدًا و غاضبًا"قال تيمين بصوت ضعيف.

"لا، لا أريد أن أفعل أي شيء معه بعد الآن"أعلن جيمين مع عبوس.

"جيمين..."حاول أونوو إقناعه.

"دعونا نذهب إلى المستوصف ، أصيب هيونغ بجروح خطيرة"أعلن الأشقر ، واضعًا حدا للمناقشة.

نظر الصديقان إلى بعضهما البعض بنظرة إعتذارية ، ثم تبعا بارك تحت أنظار يونغي القلقة.

لم يفوت الأخير شيئًا من التفاعل ، وكان عليه أن يعترف بأن صديقه كان على خطأ.

توجهوا الثلاثة إلى المستوصف ، وتم الإعتناء بتيمين.

"أنا...سأذهب و سأعود لاحقًا"قال جيمين ، وهو ينظر للفضاء.

"حسنًا أراك قريبًا"قال أونوو.

إبتعد بارك عن صديقيه وعاد إلى غرفته ، وبدون تأخير بدأ في وضع أغراضه جانبًا.

هو سيغادر مبكرًا ، حتى لا يرى جيون مرة أخرى.

لقد كان هذا أفضل شيء يمكن القيام به ، في رأيه.

لم يكن جيون جونغكوك كما كان يعتقد ، لذا كان من الأفضل لـ بارك أن يتوقف عن إستخدامه.

التقرب من جيون ، لم يكن فكرة جيدة بعد كل شيء.

يتبع...

『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن