-𝐂𝐇4-

1.8K 178 39
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

يفصل جدار ضخم بين جناح القمر وجناح الشمس.

الإثنان محاطان بسور مشترك ، لكن لم يلتق فصل النهار والطبقة الليلية قط.

كان من الصعب تصديق ذلك ، لأن كلا الفصلين كانا يدرسان في نفس المكان.

كان النظام راسخًا جدًا والقواعد متبعة جيدًا ، لدرجة أن البعض إعتقد أنه غير صحيح.

يعتقد البعض أن الطبقة النهارية لم تكن موجودة والبعض الآخر على عكس ذلك.

لقد كان مثل عالمين متوازيين في مكان واحد.

لحسن الحظ ، كان مجلس التصنيف موجودًا لتذكيرهم بأن هذا النظام معصوم من الخطأ ، وأنه يجب إحترام القواعد حتى يظل كذلك.

ومع ذلك ، تلقت بارك مي راي ، مديرة فئة فصل الليل والمسؤولة عن جناح القمر ، زيارة مزعجة بشكل خاص في ذلك المساء.

لم تكن كيم نينا ، مديرة فصل النهار والمسؤولة عن جناح الشمس ، قادرة على الإنتظار حتى صباح اليوم التالي للذهاب إلى المبنى القمري ، من أجل إلتماس المساعدة من صديقتها.

وعندما وصلت إلى مكتب المسؤولة عن المبنى القمري ، شرحت لها سريعًا الموقف الدقيق و إستمعت لها الأخيرة بإهتمام.

"أعتقد أن بارك عالق في عالم الأرواح ، و لا أعرف حقًا ماذا أفعل ، إنه فاقد للوعي ، و يستمر وجهه في التشوه بالألم والخدر"

عرفت المديرة بارك مي راي كيف يجب أن يشعر ذلك الشاب ، لأنها متنزهًا أيضًا ،  ولحسن الحظ تمكنت من الحصول على إتقانها دون الوقوع في الجنون أو فقدان روحها.

لقد فهمت مي راي جيدًا ، أن من الخطير أن  تستمر الأزمة لفترة طويلة ، و كان لا بد من منع المأساة بأي ثمن.

"قبل كل شيء ، لا توقظينه بالقوة"مي راي حذرت"يمكن أن تتخلى عنه روحه وتحملها الأرواح إلى الأبد"

"إذن ماذا أفعل؟ أنت صديقتي الحقيقية الوحيدة ، أو على الأقل الذي أثق بها كثيرًا لأتي إلى هنا وأطلب مساعدتك"

لم تستطع مديرة صف النهار إلا أن تقضم أظافرها حتى الدم.

لقد كان الوضع بعيدًا عنها ، و لم تكن تعرف ماذا تفعل بإستثناء الأمل في أن تجد نينا حلاً للمشكلة...حل واحد على الأقل مؤقت لأنه كان من المستحيل إيقاف الأزمات الروحية ، إلا إذا حصل الأخير على السيادة.

『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن