-𝐂𝐇47-

737 70 10
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

في مواجهة هذا الملك ، شعر المنتزه بالعجز الشديد.

لأول مرة في حياته ، جيمين أراد فقط أن ينهي الأمر.

الآن لم يعد يهتم كثيرًا بنهاية هذه الحرب ، لأن الشيء الوحيد الذي يمكنه التفكير فيه هو جونغكوك.

لقد شعر بقشعريرة تغزو جسده بالكامل ، مما جعله مشلولًا تمامًا بسبب خوفه.

لماذا بحق الجحيم قام بالركض إلى هنا؟

بالطبع من أجل أخته ، و من أجل مملكته.

فكه الآن ، بين يدي الملك الباردتين ، وشعر أنه كان عليه أن يتصرف بإستخدام قوته الأخيرة.

بعد أن شعر بارك بالإشمئزاز ، أدار رأسه بالقوة ، لعدم رغبته في مواجهة أنظار الملك.

"توسل إلي لا أؤذيك!"أجبر الملك على الإمساك به مرة أخرى ، من شعره بإشارة عنيفة.

بصق جيمين في وجهه ، مما جعله يفهم أنه لن يطيع أوامره أبدًا.

لم يكن يعرف من أين جاءته هذه الزيادة في الشجاعة ، لكنه لن يمنحه ما يريد أبدًا!

"بارك جيمين!"إشتكى الملك ، وسقطت يده على خده الشاحب ، موجهة ضربة قوية أوقعت بارك على الأرض.

بظهر يده ، مسح الملك لي وجهه ، وثبت نظرته في النظرة البغيضة للأمير على الأرض.

"يا لها من متعة ، أنت الذي كنت تبدو فوقي دائمًا"قال وهو يطلق ضحكة ساخرة.

لم يقل جيمين شيئًا.

لقد أراد أن يظهر قوسه بأي ثمن ، ولكن دون جدوى.

لقد كان أضعف من أن يتمكن من ذلك ، وإذا أطلق حاجزه الروحي فهو لا يعرف ماذا سيحدث له.

هل سيبتلع كل كياناته الإنتقامية؟

أم أن الملك لي ، سيستفيد من هذا لإستخدام قوته بحرية أكبر؟

عندما رأى الملك لي أن الأصغر يفكر كثيرًا ، إبتسم إبتسامة شريرة ، مستمتعًا برؤية جيمين عاجزًا أمامه.

『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن