-𝐂𝐇7-

1.7K 157 17
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

مرت أيام وأسابيع وأخيراً شهور ، وبالفعل كان كل شيء بخير.

عاد جيمين بأمان إلى جناح الشمس ، وعمل بجد للحاق بالركب.

لم يكن يريد أبدًا التحدث عن إختفائه ، ولم يرغب في التفكير في الأمر بعد الآن.

كان أصدقاؤه قلقين وكانوا يأملون في أن يخبرهم المنتزه عن ذلك ، لكنه لم يفعل ، لذلك لم يتحدث أحد عن ذلك مرة أخرى.

من ناحية أخرى ، كان جونغكوك قد أمضى الوقت مع أصدقائه ، وإحتل المركز الأول في الترتيب في نهاية العام ، كالمعتاد.

بعد إجتياز الإمتحانات ، أصيب جيمين بخيبة أمل كبيرة عند معرفة النتائج.

مر عام آخر وما زال لم يحقق إتقانه رغم كل عمله الشاق ،  إلى جانب ذلك ، كان جيون جونغكوك لا يزال هو الأول.

كانت ذكريات إحتجازه بعيدة ، ولكن بالنسبة لتلك التي حدثت في أزمته الروحية الأخيرة ، كانت تراوده كوابيس كل ليلة.

جيون جونغكوك قد رسخ في جيمين بالتأكيد ذكريات سيئة للغاية.

كان يتأمل منذ أيام ، لكنه لم يعد يستطيع التفكير بشكل صحيح.

بدت له الأرواح مضطربة لسبب ما لم يكن يعرفه ، وكان ذلك يضغط عليه بقدر ما يخيفه.

لماذا شعر أن شيئًا سيئًا سيحدث؟

ليس بالضرورة خطيرًا ، لكنه شعر أن حدثًا سيأتي قريبًا ويغير كل شيء.

جيمين يكره التغيير ، ولا يحب أن يلقي بنفسه في شيء لا يعرف بدايته ونهايته.

علاوة على ذلك ، كان التوتر ملموسًا في جناح الشمس.

في الأشهر الأخيرة ، بدأت مجموعات غامضة من الطلاب المتمردين في الظهور داخل المؤسسة ، وبدأو في مهاجمة الطلاب الآخرين.

كان الجميع مرتابين ، وكانت المديرتان خائفتين من التصرف دون دليل.

لم يعرف أحد سبب ذلك ، ولم يكن جيمين متأكدًا من رغبته في معرفة ذلك.

『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن