-𝐂𝐇20-

1.2K 137 38
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

قد خففت عودة الأمير عن الجميع ، على الرغم من أن سر إختفائه كان يثير إهتمامهم.

لقد بدا وكأنه إختفى ، ثم عاد للظهور من العدم دون أن يراه أحد.

لم ينخدع جونغكوك ، فقد كان يعلم أن بارك بالتأكيد لا يمكنه العودة إلى المنزل بمفرده.

لم يكن يعرف كيف أو أين ذهب جيمين ، لكنه كان متأكدًا من أن هناك خطأ ما.

ولسوء الحظ، فإن إختفاء الأمير لم يدم طويلاً ، لذلك تم نسيان الأمر بمجرد إعلان عودته.

في هذه الأثناء، نما غضب جيون وإستهلكه!

منذ عودته ، لم يغادر جيمين غرفته وشعر جونغكوك بوجود دخيل في المحيط.

لم يكن يعرف ما إذا كان سيئًا أم جيدًا، لكنه أزعجه أنه لم يتمكن من وضع يديه عليه.

بعد أن طلب من يونغي القيام بجولاته مرة أخرى ، توجه نحو غرفة بارك.

قام جيون بفتح الباب ، ولم يكن مفاجئًا أن يكتشف جيمين النائم.

منذ عودته ، لم يفعل جيمين سوى النوم والبكاء والنوبات.

أثارت حالته قلق الجميع ، لذا كان لا بد من تأجيل حفل الزفاف لتحقيق أقصى سعادة لـ جونغكوك.

لم يتمكن جيون من رؤية نفسه يحتفل بزواج أخيه والأميرة ، بينما لم يكن جيمين على ما يرام.

سحب كرسيًا وجلس بالقرب من السرير حيث كان بارك ينام بسلام ، ووجده مشعًا للغاية.

كان من المستحيل تصديق أن جيمين كان يعاني من الكثير من الألم!

أمسك يده الباردة وضغط عليها بقوة.

"جيميني...هل أنت بخير؟"سأل بصوت غير مسموع تقريبًا.

من الواضح أنه لم يتلق أي رد لذلك إبتسم بحزن.

"سأخذك إلى مكان ما"

أخذ يد بارك بين يديه، بينما إختفت جدران الغرفة، مما يوفر منظرًا طبيعيًا و رائعًا.

『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن