-𝐂𝐇37-

862 82 1
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

عندما وصل جيمين وجونغكوك ، كانت الشمس قد بدأت بالفعل في إلقاء الضوء على المناظر الطبيعية المغطاة بالثلوج.

في اليوم السابق ، كانوا قد حلقوا فوق الشمال ، راغبين في التوجه شرقًا ، وفي هذا المكان البعيد ، كانوا يعلمون أنه لن يتم العثور عليهم أبدًا.

بالإضافة إلى ذلك ، كان لدى عائلة جونغكوك قصر قديم يمكنهم اللجوء إليه لبضعة أيام.

كان عمر القلعة قرونًا ، وكانت مملوكة لأسلاف جيون.

رغم أنها لم تكن مأهولة بالسكان منذ عام 451 ، إلا أنها ظلت قائمة وصالحة للسكن.

عند إكتشاف القصر الضخم ، إتسعت عيون جيمين مذهولاً من المبنى الرائع الذي يقف أمامه.

عندما أخبره جونغكوك عن القصر ، توقع أن يرى عقارًا ضخمًا وجدرانه مهددة بالانهيار وتسكنه الوحوش ذات الأصل المشكوك فيه ،  ومع ذلك كان أمامه قصر رائع ذو سحر لا يمكن إنكاره.

كان القصر محاطًا بسياج حديدي ، يكشف عن الحديقة الهائلة المغطاة بالثلوج، بالإضافة إلى المنزل الريفي ذي الجمال الذي لا مثيل له.

دفع جونغكوك البوابة التي صرخت مما جعله يبتسم قليلاً ، ثم أمسك بيد جيمين الذي ظل صامتًا ودخلا السياج.

"إنه جميل"بادر بارك ، وينظر بإعجاب.

في الواقع ، المبني بشكل رئيسي من الحجر ، يمتد على مساحة واسعة جدًا ، وكان يحتوي على برجين رئيسيين أحدهما أعلى من الآخر.

تمكن جيمين أيضًا ، من رؤية مبنيين آخرين في الخلف وشجرة بلوط ضخمة مع أرجوحة قديمة معلقة على أحد الفروع.

"أحببت المكان؟"سأل جونغكوك ، وهو ينظر لـ بارك.

"نعم ، إنه رائع حقًا"

راضيًا عن الإجابة ، إبتسم جيون قبل أن يخرج مفتاحًا من تحت ممسحة الباب.

"هل هذا يسمى مخبأ"سخر جيمين.

"لن أرد على إستفزازك يا جيميني ، أنا لست مسؤولاً عن ذلك بأي حال من الأحوال، فهم أسلافي"دافع عن نفسه.

『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن