-𝐂𝐇21-

1.2K 116 11
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

مرت الأيام وتم حفل الزفاف أخيرًا.

على الرغم من أن إختفاء بارك كان لغزا لم يتم حله، لم يجرؤ أحد على الحديث عنه بعد الآن.

لذلك إستأنف الأسبوع الإحتفالات ، وبعد خمسة أيام تزوجت الأميرة مين يونغ من ولي العهد الأمير جيون جيهيون.

وكما تملي التقاليد، يتم حفل الزفاف في منزل المرأة ولكن العروس والعريس سيعيشان في منزل الرجل ، وفي حالة الزواج بين رجلين أو إمرأتين، يتفقا على مكان الحفل والإقامة.

لذلك بعد الزفاف ، خلال الأيام الثلاثة التي تلت ذلك ، كان على الأميرة الإستعداد لرحيلها و للعيش مع آلـ جيون.

عندما يصبح ولي العهد جيون جيهيون ملكًا، فإنها ستأخذ لقب الملكة.

لم تكن الأميرة قلقة بشكل خاص بشأن ذلك ، بل عن أخيها الصغير، بارك جيمين، الذي تغير كثيرًا.

كررت لنفسها أن تركه بمفرده كان خطأ بالتأكيد ، ولكن ماذا يمكنها أن تفعل؟

هي لم تستطع إجباره على إتباعها إلى قصر جيون ، وحتى البقاء في مملكة بارك.

في نهاية الأسبوع، كان طريقهما على وشك الإنفصال، وكان عليها العودة إلى منزلها الجديد في الجنوب ، وجيمين إلى منشأته في الغرب.

كان الواقع قاسيًا ، لكنها كانت تدرك أنهما لن يلتقيا مرة أخرى لفترة طويلة.

لقد إنتهت العطلة للتو، مما أضاف لمسة من الحنين إلى الجو.

"أين جيمين؟"سألت الأميرة الخادمة.

"إنه مع السيد الشاب تشا أونوو"أجابت مع رأسها إلى الأسفل.

"هل أونوو هنا؟ هذه أخبار جيدة جدًا!"صرخت بسعادة.

كان أونوو من عشيرة تشا ، صديق الطفولة لـ جيمين.

إعتاد الأمير بارك أن يكون فتى مرحًا للغاية ، ويحب اللعب وكثيرًا ما كان أصدقاؤه يأتون إلى القصر لقضاء وقت ممتع معه.

تذكرتهم الأميرة جيدًا.

في الواقع، تذكرت كل ما جعل أخيها الصغير سعيدًا ، وعلى هذا الفكر خطرت في ذهنها فكرة.

『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن