-𝐂𝐇30-

1K 100 10
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

"جيون جونغكوك؟ هل تمزح معي؟"سأل سوكجين ، وهو ينظر إلى صديقه.

تحت النظرات الفضولية لرفيقيه في الغرفة ، قام جيمين بتدليك مؤخرة رقبته بخجل.

"هل تعني أنك قضيت الليلة مع ألد أعدائك؟ الأول في الترتيب؟"واصل هوسوك.

"نعم..."

"جيون جونغكوك؟"سأل سوكجين مرة أخرى.

تنهد بارك قبل أن يومئ برأسه ، مؤكدًا للمرة الأولى أنه لم يكن مخطئًا وأنه بالفعل جيون جونغكوك الوحيد.

"جيمين ، هل نتحدث عن نفس الشخص؟ الشخص الذي تكرهه وسوف تسحقه في الإمتحانات القادمة؟"صاح هوسوك ، مصدومًا مما كشفه صديقه.

عض بارك لسانه ، لأنه لا يريد أن يقول المزيد.

"جيمين ، ماذا تخفي عنا؟"سأل سوكجين.

نظر الأشقر بعيدًا ، وإحمرت وجنتاه بمجرد التفكير في وجه جونغكوك النائم.

وبسبب فضولهما تجاه رد فعله ، بدأ صديقاه في التحديق به ، في إنتظار قصته بفارغ الصبر.

لاحظ جيمين الصمت المفاجئ ، ونظر إلى أصدقائه ، منتقلًا من سوكجين إلى هوسوك.

"ماذا ؟ لماذا تحدقان بي هكذا؟ ماذا تريدان؟"سأل مشبوهًا.

إبتسم هوسوك إبتسامة خبيثة ، قبل أن يقفز عليه.

فهم سوكجين على الفور ، وأمسك بيدي بارك بإحكام.

"ماذا تفعلون؟"سأل جيمين متفاجئًا.

"أخبرنا بكل شيء"أجاب هوسوك ، وهو يمسك بقدميه اللتين كانتا تصطدمان بالمرتبة.

وإدراكًا منهما أن بارك لن يقول أكثر من ذلك ، كان الصديقان مصممين على فهم أصل هذا التحول.

لقد إنتهك المنتزه القواعد!

هو لم يقضِ الليلة خارج جناحه فحسب ، بل كان على إتصال أيضًا بطالب من الفصل الليلي!

كان الأمر غير عادي حقًا ، هكذا إعتقد الصديقان.

"أتركوني!"أمر جيمين ، وهو يضيق عينيه.

『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن