-𝐂𝐇18-

1.2K 114 15
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

شعر جيمين بتسارع ضربات قلبه ، عندما أدرك أن جيون كان خلفه.

لم يكن مخطئًا، لذا فإن ذكرى إستشعار وجود جيون لم تكن من خياله.

كان جونغكوك هناك أثناء نومه ، ولكن أيضًا عندما إستيقظ!

"كيف عرفت أنه أنا؟"همس جيون في أذنه.

"أنت...الـ الوحيد الذي يمكنك أن تفعل شيئًا من هذا القبيل"أجاب جيمين بتلعثم.

"أنا سعيد لكوني الشخص الوحيد الذي لديه الحق في القيام بذلك"قال جونغكوك بفخر.

"لا، أعني...أنت فقط من يستطيع أن يكون صفيقًا جدًا ويفعل شيئًا"

"أنا؟ صفيق؟"قال جونغكوك مازحًا وهو يضع يده على صدره، وبدا مزيفًا.

لم يقل جيمين أي شيء، لأنه كان مشغولًا جدًا بمحاولة إيقاف نبضات قلبه من التسارع وإحمرار خديه أكثر.

من جانبه ، عاد جيون بالتفكير إلى"خروجهم"و كان ذلك قبل ثلاثة أيام ، ومنذ ذلك الحين لم يراه ، لكن اليوم لم يستطع المقاومة فتسلل إلى غرفته.

كان جيمين نائماً وبقي جونغكوك بجانبه ، حتى بدأ الصاخبان بالصراخ ، لذلك طلب من يونغي المغادرة ثم إستخدم سحره لتمويه وجوده.

عندما إستيقظ ، لم يشعر المنتزه بوجود جيون ، لأن تعويذة التمويه المستخدمة كانت قوية جدًا.

ثم إنتهز جونغكوك الفرصة لمراقبته ، وقرر إظهار نفسه عندما رآه يتسلق على حافة الشرفة.

"لماذا تجلس على الحافة؟"سأل جيون في حيرة.

"لأنه عندما يضربني النسيم البارد ، فهو يذكرني بأنني على قيد الحياة"

لم يكن جيمين من النوع الذي يخفي أي شيء ، بل كان يتحدث دائمًا بقلب مفتوح دون ظلال من الكذب.

"كما تعلم، بفضل الأرواح المزعجة ، أبدأ في التساؤل عما إذا كنت كعلى قيد الحياة حقًا"أضاف جيمين بصوت منخفض ، و لاحظ أخيرًا أنه مرة أخرى ، لم يعد بإمكانه سماعهم لأن جيون كان قريبًا منه.

『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن