○
.
○
.
○
.....................................................
재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡
المغادرة بلا شيء كان شيئًا لم يتخيل جيمين أبدًا أنه سيفعله.
الرحيل بلا وجهة محددة ، ولا فكرة العودة.
الرحيل فقط من أجل الرحيل.
ربما كان يهرب ، أو ربما كان يجد نفسه.
مهما كان الأمر ، فقد إنتهى به الأمر إلى الإنطلاق ، وترك نفسه ينجرف تحت تيار المشاعر العديدة التي كان يشعر بها.
الشيء الوحيد الذي أخذه معه ، هو هذه الورقة التي كانت عزيزة عليه و التي لم تتوقف عيناها عن الإعجاب بـها.
"جونغكوك..."همس ، و لمس الصورة بلطف بأطراف أصابعه.
وضع الصورة على صدره ، ونظر إلى السماء الزرقاء الصافية ، بينما إستلقى جونغكوك بجانبه ، مستمتعًا بالهدوء والتنفس في عمق رفيقه.
"أشعر بالضوء الشديد"قال جيمين ، وهو يغمض عينيه ببطء ، و يدع الأشعة الناعمة الدافئة والمريحة تداعب وجهه.
وفجأة لم يعد يشعر بالشمس على وجهه!
عقد حاجبيه وفتح عينيه ، ليواجه جيون وجهًا لوجه ، ورأسه فوق صدره.
"كنت أتساءل ماذا تريد أن تفعل؟"سأل جونغكوك بصوتٍ هادئ"الآن بعد أن أصبحنا أحرارًا ومعًا ، ماذا تريد منا أن نفعل؟"
"أنا...لا أعرف"أجاب بارك ، وهو يدير رأسه إلى الجانب ، ووجهه قرمزي.
جونغكوك لم يرى أنه كان قريبًا جدًا؟ تساءل جيمين بنفسه ، محرجًا من القرب الزائد.
بضعة سنتيمترات أقل ، وكانت شفتيه قد تلامس خاصة الأكبر.
لقد أدرك جيمين ، أنه شعر بنبضات قلبه تتسارع بشكل غير طبيعي!
"هناك مكان طالما أردت الذهاب إليه ، أليس كذلك؟"سأل جونغكوك.
لم يقل بارك شيئًا ، فقط مد يده ليداعب خد جيون.
المكان الذي كان يريد الذهاب إليه دائمًا؟
سأل جيمين نفسه ، وقد ضاع بصره على وجه الأكبر الرائع.
"ماذا يجري لك؟"سأل جيون ، بعد أن رأى تعبيره المدروس.
"لم أعتقد أبدًا ، أنني سأختبر هذا يا جونغكوك"بدأ جيمين بمداعبة خد جونغكوك ، بحركة لطيفة من شأنها أن تمزق خصلات شعر أي شخص"لم أفكر أبدًا فيما أحب أن أفعله ، ناهيك عن المكان الذي أود أن أذهب إليه"
"لا تقلق ، لديك متسع من الوقت للتفكير في الأمر"أجاب جيون ، مع وضع يده على يد بارك.
ثبت جيمين نظراته في عينيه ، وترك نفسه يستسلم في أحضان الأحاسيس الممتعة العديدة التي تسيطر عليه ، في كل مرة يلتقي فيها بنظرة جونغكوك.
صحيح أنه قد حقق إتقانه ، لكن ذلك أثار فيه إستياء غريبًا.
ذلك الصمت ، و الصمت الذي جلبه له جونغكوك كانا مختلفين حقًا.
"لا تفكر في أي شيء ، لا تقل كلمة واحدة ، فقط أنظر إليّ وإبتسم"بدأ صوت جونغكوك عميق"سأوقف الزمن عندما تنتهي هذه اللحظة ، وكأنه لم يكن موجودا أبدًا!"
كان التعب يلحق به ، لكن صوت جونغكوك المتعب صمد حتى النهاية.
ربما لأنه كان يحتاج فعلاً إلى إخراج كل ما كان في قلبه.
الآن فقط شعروا أنهم على قيد الحياة ، لكن القدر إستمر في الإنزلاق.
لم يره أحد ، ولم يعرفه أحد.
لقد كان قاسيًا ، ولم يكن لديه أي شفقة على أي شخص ، ولا حتى على هذين الشخصين اللذين أصيبا بأذى كبير في الماضي...
يتبع...
♡
أنت تقرأ
『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』
Romance《مكتملة》 『 في نظام مدرسي يجمع بين فصل نهاري وفصل ليلي ، عاش البعض في النهار ، والبعض الآخر عاش في الليل. عند الغسق في يوم شتاء بارد ، يلتقي الطالب بارك جيمين بشخص لا يجب أن يكون معه، و هو طالب من فئة الليل. و بقبول مساعدته ، قرر بغير وعي ربط مصيرهم...