○
.
○
.
○
.....................................................
재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡
كان اليوم يومًا عظيمًا ، لكنه يومًا مرهقًا جدًا لـ جيمين.
مستلقيًا على سريره ، لم تغادر عيناه بابه أبدًا ، حتى دون التفكير في الخروج من غرفته ، كان بإمكانه بالفعل سماع الضحك بصوت عالٍ وضجة كبيرة.
"يا إلهي!"تذمر بارك وهو يجلس على سريره.
لقد وصل إبن عمه ، بارك شين يي!
كان الأخير لطيف للغاية ، لكن شخصيته تناقضت بشكل كبير مع شخصية جيمين.
لقد كان صاخبًا ، وإجتماعيًا ، على عكس الأمير الشاب تمامًا.
لم يكن جيمين يحكم عليه ، لكن في بعض الأحيان كان يتساءل كيف حصل على درجة الماجستير.
هو لم يذهب إلى الفصل ولكنه قضى أيامه بفعل الكثير من الأشياء غير العادية ، إلى جانب ذلك ، لم يراه جيمين منذ ما يقرب من عشر سنوات لكنه إحتفظ بذكريات جديدة جدًا عنه.
علاوة على ذلك ، تشير الرسائل التي تلقاها منه إلى أنه لم يتغير ، فقد كبر لكنه ظل كما هو.
كان جيمين أكثر ذهولًا عندما فكر في الوقت الذي قد أعجب به ، ووجده رائعًا تمامًا.
ذات مرة ، كان بارك شين يي هو رعب القصر.
في الأيام التي جاء فيه ، جهز جلالة الملك والملكة نفسيًا جميع الموظفين.
لطالما كان بارك شين يي طفل متنقلة ، ومتحمس وقاسي تجاه البالغين الذين كانوا يشاهدونه.
لا عجب أنه يتعايش بشكل رائع مع الأميرة مين يونغ والأمير سيو جون ، لأن تصرفاتهم متشابهة جدًا.
اليوم ، كان بإمكان جيمين فقط أن يأمل أن يكون قد نضج وتصرف أخيرًا كما ينبغي ، لكنه كان يشك في أن هذا سيكون أكثر من أن يأمل فيه ، وأخبرته غريزته أن شين يي لم يتغير وأنه سيتعين عليه تحمله.
فجأة سمع أصوات الكعبين في الردهة ، وعرف المنتزه على الفور أن الخادمة هي من كانت لديها مهمة أن تأتي وتحضره.
كان عليه أيضًا أن يرحب بإبن عمه.
تنهد جيمين عندما قام أخيرًا من السرير ، وذهب لفتح الباب قبل أن تطرق الخادمة ، وهي فوجئت بخجل عندما رأت وجه الأمير.
أنت تقرأ
『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』
Romance《مكتملة》 『 في نظام مدرسي يجمع بين فصل نهاري وفصل ليلي ، عاش البعض في النهار ، والبعض الآخر عاش في الليل. عند الغسق في يوم شتاء بارد ، يلتقي الطالب بارك جيمين بشخص لا يجب أن يكون معه، و هو طالب من فئة الليل. و بقبول مساعدته ، قرر بغير وعي ربط مصيرهم...