-𝐂𝐇42-

859 80 7
                                    

.

.

.....................................................

재미𝐡𝐚𝐯𝐞 𝐟𝐮𝐧 ♡

"قف!"صاح الجندي بارك.

توقفت المجموعة ، عندما وصلت إلى أبواب مملكة تشوي.

كان الجو ثقيلاً، وكان لدى الجميع نفس الشعور السيئ.

"لقد فات الأوان"قال الأمير بارك بوقوم ، وهو ينظر حوله ليرى ما إذا كان هناك أي ناجين!

لقد إشتعلت النيران في كل المملكة ، وتسببت رائحة الحريق والدخان في صعوبة التنفس ، لكن كان علهم أن يواصلو المضي قدمًا رغم كل شيء ، للبحث عن ناجين وإنقاذهم قبل أن يتفاقم الأمر.

"سوف يصل جيش جيون قريبًا إلى هناك كتعزيزات"أعلن الجنرال مينهو ، في تباطؤ.

أومأ الأمير برأسه ، قبل أن يحول إنتباه مرة أخرى إلى المملكة المدمرة.

لكن كيف يمكنهم رؤية الناجين ، إذا كان كل شيء مشتعلاً والدخان يمنعهم من رؤية أي شيء؟

لقد بدأوا جميعًا يفقدون الأمل ، وشيئًا فشيئًا نظرة داكنة تستعمر ملامح وجوههم في كل مرة يكتشفون فيها الفظائع التي إرتكبها لي.

فجأة ، سمعو هديرًا عالٍ وقوي ، ثم مر ظل فوقهم ، مما أجبرهم على الإستلقاء على الأرض في حالة من الذعر.

"على الأرض!"صاح سيو جون، منتبهًا للظهور المفاجئ ، لما بدا يكون وحشًا.

وبدون أن يعرفوا ما هو ، بدأ مسحوق أبيض متلألئ يسقط عليهم ، مما أدى إلى إسكات النيران المتراقصة.

سمعوا هديرًا للمرة الثانية ، قبل أن يهبط المخلوق على الأرض.

أراد أحد الحراس أن يطلق سهمًا ليؤذيه ، لكن الأمير أوقفه.

"أخفض سلاحك!"صرخ دون أن يرفع عينيه عن المخلوق ذو الأجرام السماوية الزرقاء.

وبدون أن يتوقع ذلك ، رأى الأمير المخلوق ينفخ على النيران.

لقد فهم الأمير بارك أنه يساعدهم ، عندما إلتقى بنظرة المخلوق الذي وجده مألوفًا بشكل غريب.

بمجرد إطفاء الحريق ، عاد الهدوء أخيرًا و كان الأمير أول من نهض.

"صاحب السمو ، لا تقترب أكثر"نصح الجنرال بقلق.

『 𝐃𝐄𝐒𝐓𝐈𝐍𝐘 』 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن