سيد ني .. تدعي أنه حارسها الشخصي؟
"أين هو الآن؟"
"مومو ، أريد حقًا أن أرى السيد ني."
نظر Rong Mo على الفور في اتجاه Luo Qingqing.
لكنها رأت فقط الظل يختفي في عمق الممر.
... ني فيزهان ، ماذا تريد أن تفعل؟
"السيد ني ، لماذا تفعل هذا؟"
سُئلت هذه الجملة من باي روجياو.
هي حقا صعبة الفهم
أسس ني فيزهان مجموعة Zm قبل ثلاث سنوات. في البداية ، كان يعمل مع Longwei Tyvek للقيام بأعمال أمنية عبر الحدود. في وقت لاحق ، بدأ في الانخراط في تجارة المواد الطبية والتمويل. في أقل من أربع سنوات ، غطت أعمال Zm Group في مجالات الأمن الدولي والمواد الطبية والتمويل والعقارات والصناعات الترفيهية ، وأصبح شركة مجموعة قابضة شاملة. كان ني فيزهان أقل من 30 عامًا ، لكنه تجاوز بالفعل العديد من الأثرياء الشباب.
في عقلها ، كان دائمًا عاقلاً وغير مبالٍ. لم يكن أبدًا مهتمًا بأي شيء آخر غير الأعمال.
على الرغم من أن المنزل القديم لعائلة رونغ كان يريد الكثير من الناس ، إلا أنها لم تكن تعتقد أن ني فيزهان كان مهتمًا بتلك الأرض فقط.
"هل هذا للآنسة رونغ؟" نظر باي روجياو إلى الرجل الذي يقف منتصباً عند النافذة ، وأخيراً لم يستطع منعه من السؤال.
إنه ليس مثل أي رئيس أعمال رأته على الإطلاق. إنه شاب وسيم طويل القامة منتصب. رآه باي Ruojiao □□ الملاكمة على حلبة الملاكمة ، سواء كانت مليئة بالانفجار. العضلات الجنسية ، والجلد بلون القمح ، والندوب المعقدة كلها تنضح بسحر هرمون الذكورة القوي ، والذي يكاد يكون قاتلاً للنساء.
مثل هذا الرجل ، بغض النظر عن شكله ، مليء بالأمن ، ناهيك عن أنه اعتاد أن يكون أسطورة في الصناعة ، بالإضافة إلى حارس Long Xiao الخاص Duan Xiao ، أحد أغلى الحراس الشخصيين الآسيويين.
لكن مثل هذا الرجل ، قال للتو إنه كان الحارس الشخصي للسيدة على كرسي متحرك.
ما لم تستطع فهمه هو هذا.
"قلت الآن أنك في حارسها الشخصي ..."
"أين هي الأن؟"
جمدت باي Ruojiao.
اعتقدت أنه كان يتحدث معها ، لكن نظرة فاحصة كشفت أنها لم تكن كذلك. ارتدى ني فيزهان سماعة رأس لاسلكية وكان يتحدث مع الشخص الموجود على الطرف الآخر من سماعة الرأس.
"قلت أنها كانت غاضبة؟"
باي روجياو: "السيد ني ..."
قال ني فيزهان ، "انتظر لحظة".
استدار وقال لباي روجياو ببرود: "ماذا لديك أيضًا؟"
التقى باي روجياو بنظرته ، وارتجف الشخص بأكمله.
أنت تقرأ
يرجى الإستمرار فى حمايتى
Romanceملخص الرواية مكتملة 48 فصل قبل بضع سنوات ، اختطف شخص ما شائعات عن جمال الكرسي المتحرك الحساس والهش لعائلة رونغ. بينما أصيب الجميع بالذعر وحرق رؤوسهم بحثًا عنها ، لم يتمكن سوى رجل واحد من العثور عليها. سأل رونغ مو بعناية الرجل الطويل القاتم أمامها...