في السيارة ، سألتها شين شيولان للمرة الثالثة ، "هل أنت متأكد أنك تريد العثور عليه؟"
"أنا متأكد ومتأكد". نظر رونغ مو إلى الهاتف دون أن ينظر إليه. "على الأقل أريد أن أعرف كيف كان شكل الشخص الذي أنقذني من الخاطفين".
لقد بحثت في الويب عن الكلمات "Dragon Fighter".
في الحقيقة ، هي تعرف الاسم. يقع المقر الرئيسي لمجموعة الأمن المشهورة دوليًا في مدينة مقاطعة C.
العديد من شركات الأمن الداخلي لديها أمن خاص وإدارة القافية للأشياء الثمينة. لا تمتلك Longevity Tyvek فريقًا أمنيًا محترفًا وفرق حراسة شخصية دولية رفيعة فحسب ، بل تمتلك أيضًا تقنية أمنية رائدة في الصين ، من القطاع الخاص إلى الشركات والمدرسة والمؤتمرات وما إلى ذلك. نقل وتخزين الأشياء الثمينة للوثائق السرية ، وجميع أنواع المرافقين غير المسلحين ، والمرافقين المسلحين ، وخدمات الحماية الخاصة للصينيين في الخارج ، والمشاهير السياسيين والتجاريين ، والتفتيش الأمني للمؤسسات ، وما إلى ذلك ، انتظر ، لقد كانوا يتعاونون مع Rongjia Special Guard من فحص الأمن للفحص الأمني السنوي ومشروع أمن الشركة ، لذا فإن الاسم ليس غريباً على Rong Mo.
كان الأمر مجرد أنها لم تتوقع أن الرجل الذي أنقذها تبين أنه كان حارسًا خاصًا لـ Long Wei ، وكان أحد كبار الحراس الشخصيين للشركة.
"مومو ، هل تفهم؟ هذا الشخص ليس مجرد حارس شخصي عادي. إنه من الجيش الخاص لبلد جي. مثل دوان شياو من الحرس الخاص Longying ، يتولى أخطر المهام." قال شين Xiuran: "علاوة على ذلك ، فهو ليس مثل Duan Xiao. لديه سمعة سيئة في الصناعة. إنه لا يرحم ، وسمعت أنه لا يزال يؤذي عميلًا مهمًا أثناء المهمة ..."
"أوه ، هل هو مخيف جدا؟"
توقف شين Xiuran.
كان يجب أن يكتشف منذ فترة طويلة أن موقف رونغ مو تجاه الرجل الذي أنقذها كان مختلفًا تمامًا. إما أنها لم تأخذ هذا الشخص بعين الاعتبار ، أو كان لديها شعور مختلف تجاهه ، حتى لو أخذ هذا الشخص بغض النظر عن مدى تعقيد الوصف ، فقد كان لديها أيضًا تعبير خافت وغير مفاجئ.
"مومو ، في النهاية ..."
أخيرًا نظر رونغ مو إلى الأعلى ، "شين Xiuran ، أكرر ، أريد فقط أن أعرف كيف يبدو فاعل خير لي المنقذ للحياة. هل يصعب فهم هذا؟"
قاطعتها Shen Xiulan قبل أن تقول ، "ثم سأغيرها. إذا لم تأكل أو تشرب لمدة عشر ساعات ، وقد تم اختطافك من قبل الخاطفين ، فقد يتم قطعك بالملابس. في حالة وجود شخص شخص واحد نزل من السماء ، لم ينقذك فحسب ، بل استغرق أيضًا المزيد من الوقت والطاقة لتلبية طلبك غير المعقول للمشاكل. مثل هذا الشخص ، لا تعرف حتى كيف يبدو اسمه ، هل أنت على استعداد؟
أنت تقرأ
يرجى الإستمرار فى حمايتى
Romanceملخص الرواية مكتملة 48 فصل قبل بضع سنوات ، اختطف شخص ما شائعات عن جمال الكرسي المتحرك الحساس والهش لعائلة رونغ. بينما أصيب الجميع بالذعر وحرق رؤوسهم بحثًا عنها ، لم يتمكن سوى رجل واحد من العثور عليها. سأل رونغ مو بعناية الرجل الطويل القاتم أمامها...