ch 28

90 8 0
                                    


لا يمانع ني فيزهان العمل مع النساء. في نظره ، سواء كان يتحرك أم لا ، يرتبط بالقوة وليس له علاقة بالجنس.

لذا فهذه أيضًا هي المرة الأولى التي يتصرف فيها مع امرأة ليس لديها القدرة على المقاومة ، وليس لديه أي أفكار بالرحمة.

على الرغم من أنه كان لديه دائمًا أخبار عن Rong Mo على مدار السنوات القليلة الماضية ، إلا أنه مشغول جدًا بعد كل شيء ، ولا توجد طريقة للانتباه إليها طوال الوقت.

كانت رونغ مو فتاة فخورة منذ أن كانت طفلة. على الرغم من أنها تعاني من إعاقة ، إلا أنها لا تستطيع الجلوس إلا على كرسي متحرك ولا يمكنها العيش كشخص عادي. لحسن الحظ ، لدى Rong Ji ابنة واحدة فقط كانت تحميها دائمًا كمقلة عين. حبيبي ، منذ حادثة الاختطاف ، قمت بدعوة رون مو للحارس الشخصي الجديد لينسا - الحارس الشخصي الوحيد الذي يدرك أنه يستطيع البقاء مع رونغ مو.

لكن حادث رونغ كان غير متوقع.

استغرق الأمر خمس سنوات ليكون جديرًا بمكانتها ، ولكن نظرًا لأنه لم يكن معها في السنوات الأخيرة ، فقد تجاهل الكثير من الأشياء التي لا ينبغي تجاهلها.

عندما عاد ، كان الوقت قد فات بالفعل.

في ذروة عائلة رونغ ، على الرغم من أن رونغ مو لم تختلط مع الدائرة الاجتماعية ، ولكن بمجرد ظهورها ، فإن أي شخص يعرفها سيكرم الآنسة رونغ. الآن ، يعتقد الكثير من الناس أن رونغ جيا قد عبرت ، وبالنسبة لعائلة الآنسة رونغ ، فإن بعض الناس يتعاطفون ويتعاطفون ، وبعض الناس يشمتون ، والبعض الآخر يتوقون للسخرية منها عندما يرتدون الكعب العالي ، وحتى بعض الرجال لديهم بعض الأفكار المظلمة عنها.

الكثير من الناس يريدون التنمر عليها.

لا يطيق ني فيزان الانتظار للعثور عليهم واحدًا تلو الآخر وإخبارهم أنه إذا تجرأ أي شخص على تحريك شعرها والسخرية منها بسبب شيء لا ينبغي أن تمتلكه ، فسوف يخبرهم بمن لا ينبغي استفزازه.

لم يعرف رونغ مو أفكاره ، لقد تفاجأت فقط.

"لماذا؟"

دون انتظار حديث ني فيزهان ، شعرت رونغ مو فجأة أنها كانت تفكر بوضوح.

على الرغم من كونه متعجرفًا ، فمن المستحيل بطبيعة الحال السماح لشخص تحميه بالتعرض للأذى من قبل الآخرين.

"قام بعض الأشخاص بتخويفي ، لكن في ذلك الوقت لم تكن حارسي الشخصي ولم يكن للأمر أي علاقة بي ، لذلك لم يتنمروا علي ، ولم يكن لذلك علاقة بك."

سمع وي ، الذي تبعه ، هذه الجملة ، ونظر على الفور إلى وجه ني فيزهان.

بدا أن ني فيزهان كان لاهثًا ، وكان وجهه كله كئيبًا.

يرجى الإستمرار فى حمايتىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن