ch 4

287 32 1
                                    


من المستحيل تمامًا إظهار مثل هذا المحتوى الهش والعجز.

كانت عيناها اللامبالاة حمراء من كلا الاتجاهين ، وكانت هناك دموع في زوايا عينيها. حتى صوتها كان ضعيفًا ، ولم تستطع تحمل أي رجل يراها هكذا.

في السنوات الأخيرة ، باستثناء المربية أو لينسا ووالدها ، لم تسمح أبدًا للآخرين بحملها ، ناهيك عن مثل هذه المبادرة للتواصل والسماح للناس باحتضانها.

من الصعب أن نقول ما هو ني فيزهان الآن. إذا تمكن He Wei من مراقبته ، فقد يجد أن قلبه قد خفف في بركة من الماء.

لكنه كان صبورًا جدًا ولم يتكلم رونغ مو ، فنظر إليها بهدوء شديد ، ثم أمسك بيدها المهتزة برفق ، وقال لها بنبرة غنجية ، "تعال ، اتصل مرة أخرى".

مالت رونغ مو رأسها ، وفجأة فكرت في شيء ، أصبح خديها أحمر مثل عينيها ،

هذا العنوان ... يمكنها تسميته عندما كانت في السادسة عشرة أو السابعة عشرة ، لكن الآن ...

كل شيء الآن ، على أي حال ، كل شيء في الحلم ، يمكنها أن تفعل كل شيء في الحلم.

"معركة ... أخي الأخ؟"

عضت رونغ مو شفتها عندما بكت.

هل كان هذا العنوان الحميمي والغنج يُطلق عليه حقًا من فمها؟

في الثانية التالية سمعت الرجل يهمس "البنت الطيبة".

نهض وعانقها ، عانق رونغ مو كتفيه في مفاجأة.

من السهل جدًا أن يكون الأمر أشبه بحمل قطة صغيرة الوزن.

شعر رونغ مو بالخجل أكثر.

لكن ني فيزهان كان مرتاحًا للغاية ، واستدار ووضعها على السرير.

"لا تشرب كثيرًا في المرة القادمة ، حسنًا؟"

"... ليس جيدا." قال رونغ مو: "لا أستطيع النوم بدون شرب ولدي كوابيس".

لم تنفصل تلك الكوابيس عن ليلتها منذ أن كانت في الحادية عشرة من عمرها.

تذكرت تلك الكوابيس الرهيبة ، تحولت عيناها فجأة إلى اللون الأحمر مرة أخرى ، وعندما تحدثت مرة أخرى ، تحول صوتها إلى غرفة بكاء مكسورة ، "لا أريد أن يكون لدي كوابيس بعد الآن ..."

ربما في مثل هذا الوقت فقط ستمزق نفسها وتبكي وتقول تلك الكلمات الضعيفة المدفونة في قلبها.

حملها ني فيزان بين ذراعيه ، ولف رونغ مو كتفيه على الفور ودفن وجهه في صدره وهو يبكي ، "أبي كان في إطار. أراد رونغ شون فقط الانتقام منا ، ماذا يمكنني أن أفعل لاستعادة الوضع؟"

قالت الكثير من الكلمات غير المتسقة ، واختنقت أخيرًا وقالت: "أفتقدك كثيرًا ، أفتقدك حقًا ... ألا يمكنك ... ألا يمكنك رؤيتي؟ هل ترفضني حقًا هكذا؟"

يرجى الإستمرار فى حمايتىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن