ch 48 النهاية

195 17 0
                                    


"

Nie Feizhan ، إذا كان شخصًا ليس على دراية به ، حتى لو رآه من قبل ، فلن يربط الشخص الذي أمامه.

لأنه لم يغير المظهر فقط ، بل تغير الهالة المنبعثة من عظامه.

تمامًا مثلما رأته لأول مرة ، شعرت للوهلة الأولى أنه ليس شخصًا جيدًا.

لكنها أدركت بعد ذلك أنه بالنسبة لها ، لا يوجد رجل أفضل منه في هذا العالم.

لكنها لم تفهم لماذا استخدم Nie Feizhan هذا المظهر لرؤية Rong Xun؟

هل هناك أي سر في Rong Xun لا تعرفه؟

"أبي ، ما الذي يحدث ****؟ لماذا رونغ شون هنا؟" سأل رونغ مو في حيرة.

علاوة على ذلك ، كان خائفًا لدرجة أنه كان غير مرتب بشكل واضح.

إنها تعرف مدى قوة مهارات ني فيزهان. إنها تعلم أيضًا أن أعصابه كان دائمًا عصبيًا ، ولكن بغض النظر عن مدى الانفعال ، فإن ني فيزهان بالتأكيد لن يأخذ الأمر بسهولة.

من المؤكد أنها ليست مسألة تافهة أن تجعله يفعل ذلك ، وأن يتحرك بشدة.

ربت رونغ جي على ظهر يدها ، وأشار إليها ألا تقلق ، انظر أولاً.

جلس ني فيزهان على الأريكة وحدق في رونغ إكسون دون أن ينبس ببنت شفة.

كانت لفتة كان من السهل أن تسبب الاضطهاد. على الرغم من أن Rong Xun كان ثعلبًا لا يرحم ، إلا أنه لم يكن لديه أدنى قتال أمام هذا الرجل.

حذر ني فاي ببرود: "استمر".

"قلت كل شيء يجب أن أقوله ، ماذا تريد أن تسمع أيضًا؟" من الواضح أن رونغ شون قد أُجبر إلى أقصى الحدود ، ووقف وأشار إلى ني فيزهان وصرخ: "أنت **** لست شرطيًا! لماذا يجب أن استجوبني؟"

حدق ني فيزهان فيه دون أن يتحدث.

بضع ثوانٍ من الصمت تسببت بالفعل في تعرق وجه رونغ شون ببرود ، وتم القضاء على الهالة التي كانت قوية للتو.

"معي ..." حدق ني فيزان في عينيه قائلاً ، "يمكنني قتلك الآن".

حتى لو نظروا فقط إلى Rong Mo عبر الشاشة ، فقد شعروا أن هذا النوع من Nie Feizhan كان بالفعل مختلفًا تمامًا عنه ، كما لو كان شخصًا باردًا وفظيعًا.

تمامًا مثل القاتل الذي قتل شخصًا ما حقًا في الفيلم ، ليس لديك شك في أنه في الثانية التالية قد يكسر رقبة الشخص الآخر بيديه العاريتين.

أصبح وجه رونغ شون شاحبًا فجأة.

بمجرد تحرك يدي ني فاي ، قبل الوقوف ، تراجع رونغ شون إلى الزاوية وعانق رأسه. "قلت ، قلت كل شيء ، لا تقتلني ... لا تقتلني!"

كان من الواضح أن رونغ شون كان خائفًا ومرتجفًا. "نعم! لقد كانت رونغ مو التي كنت أبحث عنها ، لكنني لم أرغب في إيذائها. على العكس ، ما زلت أحبها كثيرًا. إذا لم يكن ذلك بسبب ساقيها المكسورتين ، فسأعاملها مثل أخت لكنها معاقة ".

يرجى الإستمرار فى حمايتىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن