كان ني فيزهان عاجزًا ، واعتقد أنه كان مضحكًا.
بدا تعبيرها الآن ثابتًا كما لو طُلب منها اصطحابها إلى محل لبيع الزهور في ذلك اليوم ، لكن وجهها كان مليئًا بالدموع وانهارت مشاعرها لدرجة أن إصرارها جعلها تشعر بالرضا فقط.
لقد واجه جميع أنواع الناس ، بعضهم مجنون ، والبعض الآخر متعجرف ، والبعض الآخر غير معقول ، لكن أولئك الذين تجاوزوه حقًا ليسوا كذلك.
من يجرؤ على إجباره على فعل شيء ما ، لديه طريقة لجعل الطرف الآخر يندم.
لم يكن هناك شيء يمكن أن يفعله إلا لها.
تم التقاط شعرية ني فيزهان ووضعها في وعاء صغير ، ثم تم وضع الوعاء الصغير أمامها. تم حرق عيدان تناول الطعام الجديدة تمامًا في الماء الساخن.
"هذا السؤال ، انتظر إجابتي التالية."
"ما هي المرة القادمة؟"
نعم ، متى تكون المرة القادمة؟
كادت عيدان تناول الطعام التي كانت بيد ني فيزهان أن تنكسر.
اعتاد أن يكون وحيدًا ووحشيًا ، ولم يحب أبدًا أن يكون مقيَّدًا - ذلك لأنه كان مقيدًا أكثر من اللازم.
حتى الآن ، حتى لو تولى المهمة ، عندما يتم توقيع الحارس الشخصي ، سيقول حسنًا عندما يوقع العقد. إنه مسؤول فقط عن السلامة الشخصية لصاحب العمل. كل شيء آخر غير مسؤول. بغض النظر عمن يريد أن يأمره أو يطلب منه أن يفعل شيئًا ، هذا مستحيل على الإطلاق ، سيكون صبورًا حتى لو طلب أحدهم كلمة.
لكنها تابعت الأسئلة ، ولم يشعر بنفاد صبره على الإطلاق.
أنا فقط لا أعرف كيف أجيب ، لذلك قلبي مضطرب قليلاً.
ما هو الوقت التالي
لقد تذكر الرسالة الحثية على هاتفه.
المرة التالية؟
إذا كان عليه أن يذهب حقًا ، فيمكنه العودة حياً ، في المرة القادمة.
"كل اولا." أمسك أعواد الأكل ونظر إليها بابتسامة ، "هل تريدني حقًا أن أطعمك؟"
بالطبع ، لم يستطع رونغ مو السماح له بإطعام نفسه. عندما مسح يديها الآن ، كانت محرجة بالفعل من الانفجار.
التقطت عيدان الطعام وبدأت في الأكل.
لم تأكل كثيرًا في الظهيرة ، لقد كانت جائعة حقًا.
قبل مجيئها إلى المدينة ، لم تكن قد أكلت قط في الخارج. بسبب حالتها الجسدية ، كان الطعام في المنزل مغذيًا للغاية. كانت رونغ جي تخشى ألا تأكل جيدًا هنا. سألها طاه العائلة وجليسة الأطفال عمداً أن تتبعها. تعال هنا ، هذه هي المرة الأولى لها لتناول الطعام بالخارج.
أنت تقرأ
يرجى الإستمرار فى حمايتى
Romanceملخص الرواية مكتملة 48 فصل قبل بضع سنوات ، اختطف شخص ما شائعات عن جمال الكرسي المتحرك الحساس والهش لعائلة رونغ. بينما أصيب الجميع بالذعر وحرق رؤوسهم بحثًا عنها ، لم يتمكن سوى رجل واحد من العثور عليها. سأل رونغ مو بعناية الرجل الطويل القاتم أمامها...