عندما سار مباشرة إلى هذا الجانب ، صُدم رونغ مو تمامًا.
إذا كانت قبل الأمس ، كانت تشك فقط ، وتغري ، وتفاجأ ، بل حتى مندهشة ، من الشك الأولي إلى اليقين والتأكيد.
لكن في هذه اللحظة ، شعرت بمزيد من الوضوح.
--هو هنا.
لقد اتى.
الرجل الذي أنقذها من مخالب الجسد وأعطاها لزنابق والدتها ، انغمس في إهانتها وبكاءها.
الرجل الذي أنقذها في كوابيس لا تعد ولا تحصى.
لم تكن أبدًا واضحة تمامًا في أن الرجل الذي يرتدي الخوذة هو هو ، الشخص الذي كانت تنتظره.
في اللحظة التي نظر فيها إلى هنا ، لم تستطع إلا أن ترتجف.
كان الأمر كما لو كان هناك تيار كهربائي قوي ينتشر من القلب إلى الجسم كله ، وحتى أطراف الأصابع كانت مشلولة.
لم تكن أبدًا متحمسة أكثر مما هي عليه الآن ، ولم يكن بوسعها سوى أن تفعل كل شيء لتهدئة نفسها.
في وقت لاحق ، سألها لو تشينغ تشينغ: "مومو ، أنا معجب بك حقًا. عندما جاء إليك ، كنت هادئًا للغاية ولم يكن لديك أي رد فعل أو تعبير. اعتقدت أنك لا تهتم به على الإطلاق."
"من قال أنني لا أهتم؟" قال رونغ مو: "أنا أهتم بالموت".
إذا تحركت ساقاها ، فسوف تقوم من الكرسي المتحرك على الفور.
حتى لو كانت هناك مرة واحدة فقط في حياتها ، كانت على استعداد لإخراجها من كرسي متحرك.
لكن في ذلك الوقت ، كانت بلا حراك ولا تستطيع التحرك إذا أرادت ذلك.
مع الضوضاء اللافتة للنظر للجميع ، وضعت يديها على فخذيها وبسط شعرها الطويل. أصبح وجهها الجميل أكثر بياضًا في ضوء الشمس الشفق ، من التلاميذ الباهت إلى الشفاه الضيقة ، وعظمة الترقوة المتراصة.العقد الوردي اللامع والأرجل الثابتة تشبه الدمية الرقيقة ، أقل الحيوية التي يجب أن تتمتع بها الفتاة ، وأكثر هدوءًا وهدوءًا وحساسة.
لا أحد يعرف مقدار العاطفة التي تقمعها في قلبها.
في اللحظة التي خط فيها أمامها وتوقف ، رفعت عينيها ونظرت إلى عينيه المغطاة بالخوذة.
رأته يخفض عينيه ، ويحدق بها ، ثم ينحني جسدها الطويل ، ممسكًا بمسند ذراع الكرسي المتحرك في إحدى يديه ، ثم يقترب منها فجأة.
تحرك صدر رونغ مو قليلاً ، ولم يتحرك.
"ألا يوجد أحد هنا ليقلك؟"
صوته هو نفسه تمامًا كما كان في البداية ، ليس لأنه مكتئب عن عمد ، ولا لأنه أجش لا يستطيع سماع النغمة الأصلية ، ولكنه حقيقي حقًا. صوته ، شاب ، مغناطيسي ، فريد وممتع.
أنت تقرأ
يرجى الإستمرار فى حمايتى
Romanceملخص الرواية مكتملة 48 فصل قبل بضع سنوات ، اختطف شخص ما شائعات عن جمال الكرسي المتحرك الحساس والهش لعائلة رونغ. بينما أصيب الجميع بالذعر وحرق رؤوسهم بحثًا عنها ، لم يتمكن سوى رجل واحد من العثور عليها. سأل رونغ مو بعناية الرجل الطويل القاتم أمامها...