ch 8

168 13 0
                                    


هذه هي أول لمحة عن حياة رونغ مو وأكثرها تميزًا.

إذا غيرت المكان والزمان ، فعندما ترى هذا الشخص ، من المحتمل أن ينظر رونغ مو بعيدًا على الفور.

لأنه بدا أكثر شراسة من هؤلاء الخاطفين.

لذلك في الثانية التالية ، جمدت.

انحنى جسده الطويل وجلس أمامها ، ناظرًا إليها ،

لا أعرف في أي ركن من أركان المدينة المخزن القاتم والقذر ، ليس بعيدًا ، سقط أربعة رجال عصابات على الأرض وهناك فقط □□ أفراد العصابات. رائحة الغرفة المبتلة ممتلئة. الرجل الذي كان من المفترض أن يكون "رجلاً سيئاً" ثنى ركبتيه أمامها ، كان القميص الأبيض على الجزء العلوي من جسدها مغطى بالغبار ، وكان قريبًا جدًا لدرجة أنها كانت ترى نفسه بوضوح في عينيه الداكنتين.

هذا الرجل لديه زوج من العيون الجميلة. تجاويف عينه عميقة جدا ، والرموش طويلة وسميكة. حتى الرموش السفلية مرئية بوضوح. والأهم أنه لا توجد نية سيئة في نظر "الأشرار" وعنيفة ، لكنها هدأت بسهولة.

كان من الغريب أنه عندما كان معصوب العينين الآن ، تخيل أنه يجب أن يكون متعجرفًا وشرسًا ، لكن الرجل الذي أمام عينيه أظهر هدوءًا لا يتناسب مع مظهره.

يجب أن يكون صغيرا جدا. على الرغم من أن وجهه كان مغطى بالفلول ، إلا أنه كان لديه صورة ظلية وسيم. خمّن رونغ مو أنه كان في العشرينات فقط من عمره. يجب أن يكون الصوت الناضج الأجش مقنعًا الآن.

شعرت بالغرابة تجاه هذا الرجل.

غريب جدا.

لكن في ذلك الوقت ، لم تفكر أبدًا في أنها ستلقي نظرة عميقة للغاية ، كما لو أن كل كلمة قالها لها في ذلك الوقت ، كانت لا تزال تتذكرها بوضوح.

"مومو ، يبدو أنني سأموت."

عاد رونغ مو إليها ، ناظرًا إلى لوه تشينغتشينغ مستلقيًا على المنضدة متفاجئًا ، "ما مشكلتك؟"

تحول وجه لوه تشينغتشينغ إلى شاحب. "حليب جدتي بالنسبة لي قد يكون انتهى صلاحيته في الصباح. أدرت المرحاض سبع مرات."

"من السهل أن تصاب بالجفاف. اذهب واطلب من معلمك إجازة واذهب إلى المنزل وتناول بعض الأدوية للراحة."

فكرت Luo Qingqing في الأصل فيما إذا كان بإمكانها رؤية مدرس اللغة الإنجليزية الجديد اليوم ، ولكن عندما جاءت معلمة الفصل لرؤية وجهها ، اتصلت على عجل وطلبت من عائلتها الحضور لاصطحابها.

"مومو ، لقد ذهبت بالفعل. اذهب إلى الأستاذ لي إذا كان لديك أي أسئلة."

كانت لوه تشينغتشينغ قلقة عندما غادرت. انتقلت رونغ مو للتو لأكثر من شهر ، لكنها في بعض الأحيان لم تأت إلى الفصل. لا تتحدث معها كثيرًا في الفصل. لطالما شعرت أنه عندما قابلت رونغ مو للمرة الأولى ، كان هناك نوعان تقريبًا من الأشخاص ، أحدهما يريد حمايتها ، والآخر يريد التنمر عليها ، لأنها جميلة جدًا وضعيفة جدًا ، جميلة جدًا لدرجة أنها تشعر بعض الفتيات بالغيرة من الضعف لدرجة أنها تريد أن تكون فتاة لتحمي ذلك.

يرجى الإستمرار فى حمايتىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن