"السيدة تأكل؟"
"نعم ، لكن ليس بمفردك".
"أليس هذا السيد ني حارسًا شخصيًا لسيدة؟"
"... أي حارس شخصي تجرأت على عناق السيدة؟" أشار لينسا إلى نفسه وقال: "ما عدا أنا".
"هذا ، يا فتى ... صديقها؟"
قاطعتهم لينسا بعبارات صامتة: "هذا ليس صحيحًا بعد ، لا تتحدث عن هراء".
"اعتقدت دائمًا أن السيدة الشابة تتناسب جيدًا مع القليل من اللحم الطازج ، أي النجمة التي لطالما أحببت الشابة ، ولكن الآن يبدو أن السيد ني هو الأنسب لعائلتنا.
"هناك المزيد من الناس الذين يحبون الآنسة".
"لكن هوية السيد ني تبدو جيدة للسيدة الشابة ، خاصة عندما يرفع السيدة الشابة من الكرسي المتحرك ، سيتوقف إلهي ونبض قلبي. هذا هو الحب ..."
كان وصف لين سا المبالغ فيه للفتاة غير مفهوم حقًا. أدارت رأسها إلى المطعم ، لكنها وجدت شخصين متشابكين ... وسرعان ما عادت في صمت.
...... هو أكثر من مجرد الذهاب مباشرة؟
لم تكن رونغ مو تعرف شيئًا ، أين ستعرف أن لينسا رأت؟
إلا عندما كان الأب يقبّل جبينه كل يوم وينام ، لم يقبلها الجنس الآخر أبدًا.
هذه أول قبلة لـ Rong Mo منذ 21 عامًا ، وهي أول قبلة لها.
في البداية اعتقدت أن ني فيزهان قد لمسها بلطف ، لكنها كانت مخطئة في الثانية التالية.
سواء أكان أمسكها بقوة بين ذراعيه ، أو أنفاسه الساخنة بشكل متزايد ، أظهر أن هذه لم تكن قبلة بسيطة.
حتى أنها يمكن أن تشعر بطرف لسانه الدافئ وهي تحاول بلطف فتح شفتيها.
لم تكن تحركاته قهرية بل كانت لا تقاوم على الإطلاق.
لكن النفس الحار والعنيف عليه سرعان ما اختتمها ، ولم يكن لديها أي طاقة من حولها ، كما لو أنها لم تشعر بيديها. فقط المكان الذي لمسه يمكن أن يشعر بالحرارة أكثر فأكثر. درجة حرارة.
لم تكن تعلم أنها كانت تمسك ملابسه بكلتا يديها ، مثل الهامستر الصغير المعلق على شجرة ويسقط في أي وقت ، وكان الشخص كله لا يمكن إلا أن يتشبث به بقوة.
لم يطلق سراحها قليلاً حتى لم تستطع التنفس.
لقد تحملها لفترة طويلة.
لولا رجفة جسدها لكانت القبلة تدوم طويلا.
لكنه كان يعلم بوضوح أن هذه المرة لا يمكن أن تكون أكثر من اللازم ، لأنها لم تقبله تمامًا ، وكان عقلها شديدًا ، ولم يكن بإمكانه سوى قمع تلك الرغبة.
لكن بالنظر إلى عينيها غير واضحين واحمرار الخدين ، لم يستطع إلا أن يمسكها بإحكام بين ذراعيه.
أنت تقرأ
يرجى الإستمرار فى حمايتى
Romanceملخص الرواية مكتملة 48 فصل قبل بضع سنوات ، اختطف شخص ما شائعات عن جمال الكرسي المتحرك الحساس والهش لعائلة رونغ. بينما أصيب الجميع بالذعر وحرق رؤوسهم بحثًا عنها ، لم يتمكن سوى رجل واحد من العثور عليها. سأل رونغ مو بعناية الرجل الطويل القاتم أمامها...