حدق به رونغ مو لفترة وقرر أنه جاد.
بعد أن عرفه رونغ مو لسنوات عديدة ، علم أيضًا بشخصيته. نادرًا ما يواجه هذا الرجل وقتًا جادًا ، حتى عندما يكون صبورًا ، يجب أن يفعل الأشياء بجدية.
علاوة على ذلك ، كان تعبيره شديد التركيز في هذه اللحظة ، وحتى عينيه كانتا لا تزالان ضعيفتين ... يتطلعان إلى الأمام؟
تحركت عيون رونغ مو ببطء من عينيه.
أخيرا بقي على ذقنه.
ثم مد يده بتردد ولمس ذقنه بعناية.
هذا في الواقع ما أرادت فعله دائمًا. لقد أرادت أن تفعل ذلك منذ بضع سنوات ، لكنها لم تتحلى بالشجاعة أبدًا. حتى لو لمسته ، فهي غير مقصودة.
لم يتم لمس ذقنه تحت عينيه مثل هذا من قبل.
من الواضح أنها يمكن أن تشعر بلمسة أصابعها القاسية والمثيرة ، وبالتأكيد ، إذا لم تلمسها بعناية ، فلن ترى القليل من حثالة على ذقنه.
بدا أن ني فيزهان يتراجع أيضًا ، لكنه لم يتحرك ، لكن عينيه أصبحت أعمق وأعمق.
حاولت رونغ مو أن تجعل نفسها تبدو هادئة ، لكنها لم تستطع التحكم في ضربات قلبها بشكل أسرع وأسرع والمصافحة الخفيفة.
"هل هذا مسلي؟" سأل ني فيزهان فجأة.
قال رونغ مو: "... ليس ممتعًا ، لكنه يشعر بالراحة والراحة."
شعرت بالحرج ولمستها مرة أخرى بعد انتهاء حديثها.
لكنني شعرت أن لدي مثل هذه الفرصة. فكر في الأمر. هل من الخسارة مجرد لمس ذقنه؟
"أشعر أنني بحالة جيدة في مكان آخر. هل ترغب في تجربته؟"
اتسعت عينا رونغ مو ، وقبل أن يتمكن من الرد ، مد يده وعانقه ، ووضعه في حجره ، ثم أمسك بيدها وأقنعها كطفل: "تعال ، لا تتردد".
رونغ مو: "..."
لحسن الحظ ، وصلت الوجهة قريبًا.
أخرج رونغ مو مباشرة من السيارة. دفنت رأسها بين ذراعيه ولم تنظر لأعلى.
لم تكن تعرف من أين أحضرها ني فيزهان ، لكنها لم تمانع في أن يأخذها إلى أي مكان.
طالما كان الشعور بالأمان في كل مكان بين ذراعيه ، كانت قد لفتها بإحكام ، كما لو كانت ستذهب إلى مكان خطير ، ولم تكن بحاجة إلى القلق.
كانت تسمع الأصوات التي تتحدث بصوت خافت ، ولم يتكلم ني فيزان من البداية إلى النهاية ، حتى توقف ولم يعرف لمن يقول كلمة "أرى".
نظر رونغ مو لأعلى.
لم تكن تتوقع أن يأخذها ني فيزان إلى السينما.
أنت تقرأ
يرجى الإستمرار فى حمايتى
Romanceملخص الرواية مكتملة 48 فصل قبل بضع سنوات ، اختطف شخص ما شائعات عن جمال الكرسي المتحرك الحساس والهش لعائلة رونغ. بينما أصيب الجميع بالذعر وحرق رؤوسهم بحثًا عنها ، لم يتمكن سوى رجل واحد من العثور عليها. سأل رونغ مو بعناية الرجل الطويل القاتم أمامها...