ch 36

84 6 0
                                    

كانت تلك هي المرة الأولى ، لكنها ليست المرة الأخيرة.

في السنوات القليلة الماضية ، لم يأت ني فيزهان إلى منزل رونغ ، وعُثر عليه مرة واحدة. كان الوضع خاصًا ، فقد أصيب ، ولامس بطريق الخطأ نظام الإنذار الخاص بـ Rong ، والذي صدم والد Rong Mo.

رونغ جي رجل أعمال قوي للغاية ، ولكنه أيضًا فاعل خير وأب جيد. إنه يبدو لطيفًا جدًا على السطح ، لكن في الواقع ، كان دائمًا العدو **** جدًا ، سواء كان ذلك في المركز التجاري أم لا.

رونغ مو هي ابنته الوحيدة والطفل الوحيد الذي يحبه كحب. نشأ رونغ مو تحت حبه وحمايته لأكثر من 20 عامًا.

في ذلك الوقت ، عندما سمعت أن شخصًا ما اقتحم منزل رونغ ، توجه نحو رونغ مو ، وغضب رونغ جي على الفور. كان على ني فيزهان أن يقول هويته ، وإلا فإن رونغ جي سيلتقط إخفاءه على الفور.

في تلك الليلة ، باستثناء ني فيزهان ورونغ جي ، لم يعرف أي شخص ثالث ما الذي يتحدثون عنه.

لم يعرف رونغ مو.

لم تكن تعرف حتى أن ني فيزهان قد أمضى الكثير من الوقت يراقبها سراً منذ وقت طويل.

بالتأكيد لم يستطع ني فيزهان إخبارها.

لذا بعد أن طرحت هذا السؤال ، سعل ني فيزهان وقال ، "أسأل عمتك."

ما زالت لا تعرف شيئًا كهذا.

مد يده رونغ مو وفتح الباب.

في هذا الوقت بعد الظهر ، تم فتح جميع الستائر في غرفة النوم ، وتناثرت أشعة الشمس على الشرفة نصف غرفة.

غرفة نومها هي أكبر وأفخم غرفة في جميع أفراد الأسرة. كانت تعيش في غرفة النوم في الطابق الثالث. منذ جلوسها على كرسي متحرك ، فتح والدها الغرفتين في الطابق الثاني وأعاد بنائها. تشغل غرفة النوم الجديدة هذه ، حتى غرفة نوم والديها ، نصف هذه الغرفة فقط.

وقد أمضت معظم سنواتها العشرين الماضية هنا.

نغمة غرفة النوم ناعمة للغاية ، وأغلبها أبيض البيج والوردي. النمط العام ليس مملاً على الإطلاق ، ولا تزال العديد من الأماكن تحتفظ بأسلوب فترة مراهقة رونغ مو.

لتسهيل المشي بالكرسي المتحرك ، كانت أرضية الغرفة بأكملها فارغة جدًا. فقط عدد قليل من الأماكن كانت مغطاة بالسجاد السميك. طلبت Rong Ji أيضًا من المصممة تصميم الكثير من الأماكن التي تناسبها.

بعد أن عانقها ني فيزهان ، وضعتها على الأريكة ، ثم جثت على ركبة واحدة لمساعدتها في خلع حذائها.

لقد فعل كل شيء بشكل طبيعي ، كما لو كان قد فعل ذلك لمرات لا تحصى ، لكن رونغ مو لم تكن معتادة على ذلك ، خاصة عندما ركعت ني فيزان على ركبة واحدة ووضعت نعالها.

يرجى الإستمرار فى حمايتىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن