كان حفل طلب الزواج هذا غير متوقع تمامًا بالنسبة إلى رونغ مو ، وكانت مفاجأة غير متوقعة.
وليست هي فقط ، بما في ذلك رونغ جي ، كل من حولهم لم يتوقع أن يقترح ني فيزان على رونغ مو بهذه السرعة.
لكن بعض الناس لا يتفاجئون على الإطلاق.
بصفته الشريك الأطول الوحيد لـ Nie Feizhan ، كان He Wei يعرف بشكل أفضل كم من الوقت استعد Nie Feizhan للحفل.
عندما غادر رونغ مو قبل خمس سنوات ، كان قد قرر أنه يجب أن يعود.
ارجع إليها واحميها.
في السنوات القليلة الماضية ، بذلت كل جهوده لهذا اليوم.
كم عدد الرجال في هذا العالم الذين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفتاة التي تحبها ، وسيستغرق الأمر بضع سنوات حتى تظهر مرة أخرى أمامها؟
لا شيء من هذا سيخبر رونغ مو ولن يخبر.
لكن رونغ مو عرف أنه لا بد أنه فعل الكثير لها على مر السنين.
كان هذا الرجل يحميها ويهتم بها بطريقته الخاصة ، رغم أنه لم يخبرها بأي شيء.
عندما شاهد الألعاب النارية بين ذراعيه ، كانت تفكر ...
لقد فعل الكثير من أجلها وقدم لها مثل هذه الهدايا والمفاجآت الرائعة.
يجب عليها أيضًا أن تفعل شيئًا من أجله ، من أجل مستقبلهم ...
ظلت عودة رونغ جي إلى مدينة سي سرية ، لكن لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتم الإبلاغ عنها. كان لدى شركة رونغ ، حتى خارج المنزل ، الكثير من المراسلين الذين أرادوا إجراء مقابلات معهم. رونغجي.
لم يستطع Rong Mo إلا القلق أثناء مشاهدة Rong Ji وهو جالس على مهل على الأريكة ومشاهدة تلك التقارير عنه.
"أبي ، لماذا هم هراء إلى هذا الحد ..." لم يستطع رونغ مو إلا أن قال: "أنا مقتنع حقًا. متى كنت على وشك اليأس وقمت ببيع منزلي القديم؟"
شاركت في ذلك المزاد وقالت إنها ستبيع منزل عائلة رونغ ، لكن كان الغرض منه إبراز منفعة رونغ شون وليندا ، لكنها لم تتوقع أن يكون ني فيزان مختلطًا ، وظهر باي لو ، والاثنان الآخران كانا لم يحدث شيء.
طموح Rong Xun مرتفع للغاية. لقد أراد الحصول على منزل عائلة رونغ عدة مرات من قبل ، لأنه كان حريصًا على معرفة عدد الأصول المخفية والأسرار المجهولة التي تخفيها عائلة رونغ.
ومع ذلك ، بالإضافة إلى تقييد حرية Rong Ji ، فإن Rong Mo ليس قلقًا للغاية من أن عائلة Rong ستنهار.
بالنسبة للأعمال التجارية العائلية التي استمرت لسنوات عديدة ، تعرض والدها للظلم مرة أخرى. أين سقطت عائلة رونغ؟
أنت تقرأ
يرجى الإستمرار فى حمايتى
Romanceملخص الرواية مكتملة 48 فصل قبل بضع سنوات ، اختطف شخص ما شائعات عن جمال الكرسي المتحرك الحساس والهش لعائلة رونغ. بينما أصيب الجميع بالذعر وحرق رؤوسهم بحثًا عنها ، لم يتمكن سوى رجل واحد من العثور عليها. سأل رونغ مو بعناية الرجل الطويل القاتم أمامها...