ch 40

82 5 0
                                    


تحدث الأب والابنة لساعات ، وكان بزوغ فجرها تقريبًا قبل أن يقنعها رونغ جي بالسماح لها بالاستعجال في النوم.

حتى لو لم يخبر أحد ، عندما يعرف الأب كيف تنام ابنته جيدًا ، فإنها حقًا متوترة خلال هذا الوقت ، كل الشائعات ، وضغط الأسرة ، وخوفها من الاكتئاب والقلق ، كلها ضغطت في هذا الجسد الضعيف.

لحسن الحظ ، لم تكن وحدها.

لقد خمنت رونغ مو بالفعل أن والدها يمكنه العودة قريبًا. لا بد أن ني فيزان ساعدها كثيرًا ، لكن رونغ جي لم تذكر ني فيزهان من البداية إلى النهاية ، وكأنها لا تعرف هذا الشخص.

لكن الآن ، في اللحظة التي ابتسمت فيها ني فيزان لها ، شعرت حقًا أن شقيقها الحربي قوي حقًا وقويًا بما يكفي لإرضاء جميع رغباتها.

يمكنك حتى إحضار والدها لها.

ومع ذلك ، لم يقل رونغ جي أي شيء ، وبطبيعة الحال لم يشعر رونغ مو بالحرج من اقتراحه. بعد كل شيء ، علاقتها مع ني فيزهان الآن ... غامضة للغاية.

الأمر لا يتعلق فقط بأرباب العمل والحراس الشخصيين ، ولا توجد علاقة واضحة بين الأزواج.

إذا كان عليّ أن أقولها ، يجب أن تكون مثل ... قاعدة خفية؟

فكر في الشائعات والشائعات المختلفة حول الرجال والنساء من شركات الترفيه الخاصة بهم ، و "قصص الحب" للنساء الثريات والحراس الشخصيين في الأفلام ، كل ذلك منذ بداية "القواعد الخفية" ، لذلك لا يعتبرون ...

بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، لم يعد بإمكان Rong Mo النوم ، ولم ينام حتى الفجر.

أيقظتها لينسا بعد وقت قصير من نومها. "آنسة ، هل تريدين النهوض لتناول الفطور مع رونغ؟ أم ستنام مرة أخرى؟"

فتح رونغ مو عينيه بغباء ، "هاه؟ والدي ليس ..."

لقد تذكرت للتو بعنف بعد أن تحدثت ، وعاد والدها الليلة الماضية.

"ماذا……"

جلس رونغ مو بحدة.

أغمي عليها وسقطت على السرير. دعمتها لينسا بسرعة. "لقد نمت متأخرًا جدًا الليلة الماضية. قال الرئيس رونغ إنه يجب أن تنام لفترة أطول قليلاً ، لذا ادفع الإفطار إلى الساعة العاشرة. الآن."

"كم الوقت الان؟"

"إنها تسعة وأربعون."

لطالما كانت حياة رونغ جي اليومية جيدة جدًا. بدءًا من الساعة السادسة صباحًا ، ركض ، وتناول وجبة الإفطار ، ثم الذهاب إلى الشركة للتعامل مع العمل ، حتى عند السفر في مهمة ، بغض النظر عن تأخر النوم وشرب الكثير من الكحول.

لقد تأخرت في تناول الإفطار اليوم لأنني أردت تناول الفطور مع رونغ مو ، وقد فات الأوان على النهوض.

يرجى الإستمرار فى حمايتىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن