Longfeng Tyve المكتب الرئيسي ، مكتب القائد العام.
الباب مغلق.
طرق شخص ما بفارغ الصبر.
كان العديد من الرجال في زي الأمن يختبئون في الزاوية ، ويختلسون النظر إلى جانب بعضهم البعض ، وكان شخص ما على الجانب الآخر يحمل تلسكوبًا ليختلس النظر. تظاهر رؤساء الإدارات المختلفة بالمرور عن غير قصد.
كان القارع ني فيزهان. كثير من الأشخاص في الشركة لم يعرفوا اسمه الحقيقي ، لكنهم يعرفون رمزه - Z.
أسطورة الصناعة.
أنقذ رئيس قاعدة مهمة على حدود البلد "ج" عددًا لا يحصى من المواطنين ، وهو أيضًا أحد الحراس الشخصيين رفيعي المستوى في Longying Special Guard.
و أيضا. شخصية شرسة أسقطت ذات مرة عميلًا مهمًا.
طرق باب مكتب الرئيس دوان شياو.
من هو دوان شياو؟
أسطورة أخرى ، ولكن أيضا رئيس الحرس الخاص لونغ يو.
لا يغلق دوان شياو باب المكتب بشكل عام ، لأنه ما لم يجده أحدهم ميتًا ، فلن يقتحمه أحد ويزعجه أثناء عمله ، إلا في حالتين -
أولاً ، زوجته في المكتب ، وثانيًا ، يتصل بزوجته أو يتحدث بالفيديو معها.
على الرغم من أن Nie Feizhan لا يأتي عدة مرات في السنة ، إلا أنه عادة ما يكون مهذبًا عندما يأتي. هذه هي المرة الأولى التي يتوق فيها للطرق على الباب.
ماذا حدث لهذين الشخصين؟
في غضون بضع دقائق ، انتشر الأمر إلى أكثر من اثني عشر قسمًا في الشركة.
الآن يعلم الجميع في الشركة أن هاتين الأسطورتين على وشك النهوض ، واندفع بعض الأشخاص للحصول على معدات التصوير. في حالة وقوع قتال بينهما ، وهو أمر بعيد الاحتمال ، فإن تسجيله سيكون مشهدًا كلاسيكيًا نادرًا. سيكون ملف سري للغاية!
بدأت الأقسام الأخرى في الجلوس مباشرة على الأرض. ما إذا كان سيتم سحب الإطار أم لا ، وكيفية سحبه ، ومن يسحبه ، فهذه مسألة مهمة.
"تعال إلى هنا ، أراهن على فوز رئيسنا!"
"سمعت أن الاثنين لعبوا بعض المباريات ، ومن يخسر ومن يفوز لا يعرف ..."
"أنت تعلم أن Z اعتاد القتال في حلبة الملاكمة الأسطورية تحت الأرض ، ولم يخسر أبدًا. كانت أموال الجائزة حقيبة كبيرة قبل المغادرة ، وتعاونت أيضًا مع الشرطة لوضع الكازينو الإجرامي في حفرة. ملك الملاكمة."
"نادي الملاكمة تحت الأرض؟ لقد تحدى رئيسنا الملاكم الحقيقي وفاز بها بنسبة 100٪!"
"Z هي أيضًا أسطورة. ويقال إن قتال الثيران أمر لا يصدق."
أنت تقرأ
يرجى الإستمرار فى حمايتى
Romanceملخص الرواية مكتملة 48 فصل قبل بضع سنوات ، اختطف شخص ما شائعات عن جمال الكرسي المتحرك الحساس والهش لعائلة رونغ. بينما أصيب الجميع بالذعر وحرق رؤوسهم بحثًا عنها ، لم يتمكن سوى رجل واحد من العثور عليها. سأل رونغ مو بعناية الرجل الطويل القاتم أمامها...