ch 27

97 11 0
                                    

ولكن لجزء من الثانية ، هدأ وجهه. "أنا و Linsa عرفنا بعضنا البعض منذ فترة طويلة ، هل ستطبخ على مستوى الشركة؟ الجميع يعرف."

Linsa حارس شخصي تم تدريبه من Dragon Guard. لا يوجد الكثير من الحراس الشخصيين من الإناث في Dragon Guard. Linsa هي واحدة من الأفضل. لطالما كان ني فيزهان أسطورة في صناعتهم. ليس من المستغرب أن يعرف كل منهما الآخر.

يفضل رونغ مو أن يعتقد أن لينسا تعرف ذوقها ولديها عين جيدة لاختيار المطعم. كما أنها لم تصدق أن ما أكلته مؤخرًا جاء به ني فيزهان.

"لا يهم ما إذا كانت تطبخ أم لا ، فليس من مسؤوليتها الطبخ من أجلي." قالت رونغ مو ، "ما دامت تستطيع حمايتي."

غرق ني فيزهان قليلاً. "هي لا تستطيع حمايتك."

في الموقف الآن ، إذا غير دوره ، فقد استبدل Linsa ، ناهيك عن السماح لأخذ Rong Mo بعيدًا تحت عينيه ، فلن يسمح لأي شخص بلمس Rong Mo حتى لو لمسه.

لين سا هو حارس شخصي ممتاز في نظر الآخرين ، وفي نظر ني فيزهان ، فهو ببساطة غير مؤهل.

"يبدو أنك نسيت ، سيد ني". قال رونغ مو دون أن ينظر إليه ، "لينسا هي حارسي الشخصي".

"حسنًا ، إنها حارسك الشخصي". سأل ني فيزهان ، "ما أنا؟"

فاجأ رونغ مو.

إذا سألها أحدهم هذا السؤال ، فربما تقول إن ني فيزهان قد أنقذها ، لكن لا شيء آخر.

لقد قام بحمايتها ، لكنه لم يقل أبدًا إنه حارسها الشخصي ، ولم يوقع أبدًا على أي اتفاق بين صاحب عملها وحارسها الشخصي.

كان هذا الوعد الشفهي منذ أكثر من خمس سنوات.

إذن ما الذي يحدث الآن؟

أدارت رأسها واصطدمت بحاجبيها الداكنين ، وقفز قلبها فجأة.

جاء إليها وهمس ، "مومو ، أنا أسألك ، أليس كذلك؟"

انكمش رونغ مو فجأة.

كانت تتكئ على باب السيارة وتتقلص كثيرًا لدرجة أن الشخص كله كان يلتف تقريبًا في الزاوية.

لكنها في الحقيقة لم تتحكم في جسدها.

دعاها مومو ...

لم تسمعه من قبل ينادي اسمه بهذا الشكل ، مثل هذا اللقب الحميم ، فقط مواهبه المقربة ستستخدمه.

هو ... لماذا دعاها هكذا؟

من الواضح أنها ليست من هي.

عندما رأى أنه يقترب أكثر فأكثر ، شعر بأنفاسه ، وسارع رونغ مو مد يده ودفعه.

لا يمكن أن تدفعه.

هذا صحيح ، حتى لو أرهقت جسدها بالكامل ، بالنسبة لني فيزهان ، فهي ثقيلة مثل القطة. ربما يمكنه رفعها بيد واحدة ... على أي حال ، حتى عندما تمسك أنفاسها لا تتغير.

يرجى الإستمرار فى حمايتىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن