ch 43

76 6 0
                                    


في هذا الوقت ، أرسل Luo Qingqing رسالة يسأل عما يفعلونه.

التقط رونغ مو صورة للمركز التجاري وقال إنه كان يتسوق.

Luo Qingqing: "لن يختتم المركز التجاري بأكمله!"

مركز التسوق هذا الذي يجمع بين العلامات التجارية المحلية والأجنبية الكبرى هو مركز تسوق فاخر شهير في المدينة C. قد لا يكون من الصعب جعل متجر العلامة التجارية قريبًا من شخص واحد ، ولكن دع المركز التجاري بأكمله يغلق لشخص واحد. الخدمة ، وليس من السهل القيام بها عندما تكون حركة المرور في ذروتها.

قال Luo Qingqing: "يجب أن يكون السيد Z العظيم قد أتقن أسرار الرئيس وراء هذا المركز التجاري."

قال رونغ مو: "فكر أكثر ، ربما يكون ثريًا فقط."

لوه تشينغ تشينغ: "فجأة ، لدي شعور بالاستبداد بمحاولة إرضاء زوجة شياو جياو ... ماذا عن زوجة شياو جياو ، هل لديها رغبة في التشبث بخصره؟"

رونغ مو: "... لا!"

نظر رونغ مو إلى الأعلى ورأى ني فيزهان يقف أمام محل مجوهرات. بدا وكأنه ينظر إلى قلادة ، ولا ينتبه لها وهي تنظر إلى نفسها.

لقد لاحظت للتو أنه كان يرتدي بدلة رسمية اليوم. كان يرتدي قميص بدلة وربطة عنق بشكل أنيق ، لكن تم تشويهه عن طريق الخطأ أثناء حملها.

"ني فيزهان".

"هاه؟" التفت إليها على الفور عندما سمع صوتها.

قال رونغ مو ، مشيرًا إلى متجر فاخر: "خذني إلى هذا المتجر".

قام دليل المتجر بإخراج كل رابطات العنق المفضلة لديها.

التقط رونغ مو ربطة العنق ودغدغ ني فيزهان.

اعتقدت ني فيزان أنها ستختار ربطة عنق لـ Rong Ji ، لذا انحنى ونظرت إليها ، "هذا ليس سيئًا."

أمسك رونغ مو ربطة عنقه وعقد ربطة عنقه. "تعال ، سأجربها."

تم القبض على ني فاي على حين غرة وأنزلتها.

"قلت ، لن تقاوم ما أفعل".

نظرت ني فيزان إلى عينيها المتوهجتين ، وحركت حلقها ولم تستطع أن تنطق بكلمة واحدة ، فقط أومأت برأسها.

إنه بالتأكيد لن يقاوم ولا يمكنه المقاومة.

فك رونغ مو ربطة عنقه ، ثم التقط ربطة العنق ومررها عبر رقبته.

استطاعت ني فيزان أن تشعر بدرجة حرارة أصابعها ، خاصة عندما تلمس رقبتها ، وكانت أصابعها رقيقة وناعمة ، وقد جعله هذا الشعور بالحكة والخدر يمسك بيد الكرسي المتحرك. هز قبضته.

... من يستطيع مقاومة هذا؟ كيف يمكن أن تكون متمردة؟

حدقت ني فيزان في عينيها للحظات ، ولم تنتبه لتحركاتها حتى ضيّقت عينيها بارتياح ، وضحكت مثل قطة ناجحة ، "تبدو جيدة جدًا."

يرجى الإستمرار فى حمايتىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن