ch 3

308 34 1
                                    


شرب ويي ساعته ، وقام بعد ثانية واحدة وثانية واحدة ، ولكن عندما قدم تقديرًا ، وجد أن ني فيزهان مكث في الطابق الثاني.

طارت رقائق البطاطس في يد He Wei إلى النصف ، وحدقت في الشاشة.

هاي هاي؟ لماذا توقفت ، يمكنك اللحاق بالطابقين التاليين!

"لم تستقل القطار بعد! لماذا توقفت ؟!"

لم يتكلم ني فيزهان.

كان عليه وي أن يستدعي المراقبة.

ولكن عندما رأى ظهر ني فيزهان ، فهم فجأة شيئًا ما.

وقف أمام النافذة على السلم في الطابق الثاني.

على الرغم من أن ظهره كان يواجهه ، إلا أنه كان يعلم أنه كان ينظر إلى سيارة رونغ مو.

لم يستطع رؤية تعبير ني فيزهان ، كان يرى فقط كتفيه متموجة قليلاً.

هذا بالطبع ليس متعبًا ، هذا الإرهاق الجسدي ليس شيئًا بالنسبة له على الإطلاق ، قد يكون فقط لأسباب عاطفية.

لذلك يمكن أن يتخيل He Wei أنه حدق في السيارة بكل التعبيرات - بالتأكيد نفس الشيء عندما كان يحمي الفتاة في الظلام ويراقبها وهي تغادر.

كان وي يكره الحديد والصلب ويربت على الطاولة. طارت جميع رقائق البطاطس في كيس رقائق البطاطس فجأة.

"لماذا لا تذهب إليها؟"

لم يتحدث ني فيزهان لفترة طويلة ، حتى غادرت سيارة رونغ مو ببطء.

بعد فترة ، بدا صوته الأجش ، "... لا أعرف."

"هل أنت معتاد على هذا؟ أنت لست خائفًا من وضع أسرتهم. إنها تتعرض للتنمر أو لا تستطيع تحمل نفسها؟ إنها ليست قوية جدًا ، في حالة ..."

قال ني فيزهان: "حسنًا" ، "أنت **** اخرس."

"..."

كيف تجرؤ على أن تغضب أو لا تجرؤ على الكلام.

يتحدث ني فيزهان إليه الآن بصوت فرقعة من أسنانه. يتابع خوفا من الذهاب إلى المستشفى للاستلقاء لفترة. عشرة منهم لا يكفي لني فيزهان للعب.

فقط رونغ مو كان قادرًا على تلطيف مزاجه الرهيب بسهولة ، لكن هذا الرجل لم يجرؤ حتى على رؤية وجه الفتاة.

في هذا العالم ، فقط رونغ مو هو خصمه الوحيد.

بالعودة إلى المنزل ، أرادت رونغ مو أن تستحم المربية ، لكنها تذكرت أن عمتها ، وو ، التي كانت تعتني بها ، ألقت القبض عليها بالقوة من قبل ابنتها لأنها استجوبتها مرة من قبل المحقق ، وكان لين سا كذلك. رتبت من قبلها خلال النهار سأفعل شيئًا آخر ، وما زلت في طريق عودتي.

لسنوات عديدة ، اعتادت على رعايتهم. أولئك الذين يعيشون في المنزل للوصول إلى الطعام وفتح أفواههم لبضعة أشهر قد لا يكون شيئًا ترفيهيًا أو سخيفًا بالنسبة للآخرين ، ولكن الكثير بالنسبة لها. سنوات من الحياة اليومية.

يرجى الإستمرار فى حمايتىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن