ch 47

83 8 0
                                    

شعر رونغ مو بالدفء ، "حسنًا ، سأنتظرك."

لم تكن خائفة في الواقع ، لقد كانت خائفة فقط.

كانت تلك لحظة رعب ، وقد صرخها تشاو هوي ، المدافع الخاص عن لونغيان.

لم تكن تتوقع منهم أن يأتوا بهذه السرعة ، وكان لديها دائمًا حراس شخصيون ليتبعوها هي وتشو شياوتيان.

ناهيك عن أن ني فيزهان لن يدع لينسا تحميها فقط. مع رغبة Duan Xiao في حماية Chu Xiaotian ، فليس من المستغرب أن ترسل مباشرة فريق حراسة شخصية من النخبة لحماية Chu Xiaotian.

عندما سمعت Chu Xiaotian صوت Rong Mo ، أعطتها نظرة مندهشة ، ممسكة بهاتفها الخلوي وتهمس إلى الجانب الآخر ، "لقد سمعت للتو أن Mo Mo كان لطيفًا مع Z. إنه Mo لطيف جدًا ، وما زلت أرى مرة واحدة ... "

سأل شياو دوان ، "ماذا تفعل؟"

قال تشو شياوتيان بهدوء ، "أنا أختلس النظر ..."

بمجرد أن ساد الصمت ، رد تشو شياوتيان على الفور: "أنا غنج معك ، بالمناسبة مختلس النظر في مومو كوكون ..."

الكثير من الروايات الرومانسية ليست من أجل لا شيء. علاوة على ذلك ، فهي تعرف مزاج زوجها بشكل أفضل ، وقد حان الوقت للإسراع والاستغراق!

من المؤكد أنها سمعت ابتسامة دوان شياو شياو ، "حسنًا ، ابق بعيدًا ، لا تؤذي نفسك ، سأكون هناك."

أخذت تشو شياوتيان على الفور خطوة إلى الوراء بينما كانت تغطي بطنها. في الواقع ، كانت بعيدة عن هناك ، وطلبت تشنغ منهم أن يحاصروا الناس بإحكام لدرجة أنها لم تستطع حتى رؤية زوايا ملابسها ، لكنها كانت لا تزال مطيعة.

ابتسمت سرًا وقالت بجدية: "أبلغ زوجي ، تراجعت مطيعًا ، هناك خمسة أو ستة أو ثمانية أمتار".

"جيد." بالغ دوان شياو.

ضحك تشو شياوتيان.

"لا أحد في هذا العالم أكثر روعة منك." قال دوان شياوهان بابتسامة: "الثاني هو طفلنا".

قام تشو شياوتيان بضرب البطن المنتفخ قليلاً ، وكانت عيناه لطيفتين ، "لا ، لا يزال الطفل أولاً ، لا يمكنني التنافس مع الطفل أولاً".

قال دوان شياو ، "في قلبي ، أنت رقم واحد في العالم."

"ما هو الأول؟"

"كل شيء يأتي أولا".

غطت تشو شياوتيان وجهها ، وخديها محمران.

نظر رونغ مو إلى تشو شياوتيان. لقد أغلقت الهاتف للتو. الجملة السابقة ، "Battle Brother" ، قد استنفدت كل قوتها. لقد اتبعت بشكل طبيعي Duan Xiaojiao مثل Chu Xiaotian. ليست ساخنة بدرجة كافية.

ومع ذلك ، ربما يمكننا معرفة المزيد في المستقبل؟ يعتقد رونغ مو أن الأمر يبدو ناجحًا.

في غضون بضع دقائق من وصول ني فيزهان ودوان شياو ، لم يعد هؤلاء الأشخاص القلائل قادرين على دعمها.

يرجى الإستمرار فى حمايتىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن