ch 22

89 13 0
                                    

الصندوق صغير جدا. أغلق الباب ولن يراه أحد.

شعر رونغ مو بالارتياح. أخرجت هاتفها المحمول ونظرت إليه. كانت مليئة بمكالمات Shen Xiulan الفائتة والهواتف المحمولة.

آخرها ، مومو ، انتظر ، سآخذ شخصًا لاصطحابك.

عاد رونغ مو إليه على الفور: لا تأتي.

اتصلت شين شيولان وتم تعليقها من قبلها.

بعد دقيقة ، ظهرت رسالة على هاتف شين شيولان.

"أنا آكل ، لا تقلق ، لا تأتي إليّ وتعود بعد الأكل."

شين شيولان: "..."

كيف يمكنه ألا يقلق ، لم يكن رونغ مو بعيدًا عن منزل رونغ لسنوات عديدة ولم يمس العالم الخارجي. على الرغم من أن الرجل أنقذها مرة واحدة ، إلا أنه أخذ رونغ مو بعيدًا دون أن يقول مرحبًا. من لا يقلق والدا الطفل على الطفل؟ لم يفهم حتى الوضع الحقيقي لذلك الرجل حتى الآن!

لم يجرؤ Shen Xiulan على الاتصال بـ Rong Ji مباشرة ، استدار لفترة من الوقت ، وتذكر فجأة من يتصل به.

دوان شياو ، رئيس الحرس الخاص لـ Long Wei.

هذا الشخص لا يهتم بأي شخص ، لكنني سمعت أن لديه علاقة جيدة مع دوان شياو ، وأن دوان شياو يجب أن يكون رئيسه الأعلى ، أليس كذلك؟

ومع ذلك ، سأل شين Xiulan شخص ما لفترة طويلة. لا أحد يعرف رقم الهاتف الشخصي لدوان شياو. عاد إليه صديق واحد فقط - من ترغب في تلقي مكالمة سيئة ، يا بوس دوان؟ رقمه الشخصي معروف بالسرية ، وأنت تسميهم خدمة عملاء الشركة.

كان على Shen Xiuran أن يطلب من شخص ما الاتصال بمكتب خدمة العملاء التابع للشركة ، وقيل له أن Duan Xiao كان بعيدًا في رحلة عمل ولم يعد بعد.

بعد ذلك ، لم يتم العثور على الشخص الوحيد الذي يمكن أن يفكر فيه والذي يمكنه التحكم في Z ، وفي النهاية كان عليه أن يعض الرصاصة ويصيب Rong Ji.

لكن ما لم يتوقعه شين شيولان أبدًا هو أن رونغ جي تلقى المكالمة الهاتفية مع الجملة الأولى: "مو مو تحدث معي للتو وأرسل صورة."

سأل شين شيولان ، "أي صورة؟"

رونغ جي: "صورتها الشخصية".

"ماذا؟ صورة شخصية؟"

صُدم شين Xiuran.

كرهت رونغ مو الكاميرا منذ أن كانت على كرسي متحرك. لم يجرؤ أحد على التقاط صورة بهاتفها المحمول ، ولم تلتقط صورة سيلفي أبدًا.

وأعطت رونغ مو صورة سيلفي لـ رونغ جي مع زهرة في يدها وذقن في يدها ، وابتسامة على وجهها.

فوجئت شين Xiuran.

هذه هي المرة الأولى منذ سنوات عديدة التي يرى فيها شين شيولان ابتسامة رونغ مو بسعادة بالغة.

يرجى الإستمرار فى حمايتىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن