توقف Rong Mozhe.
ظلت صامتة لبعض الوقت وقالت: "اتصل بالشرطة وقل أن هناك من يحاول الاقتراب مني لسبب غير معروف".
لينسا: "آنسة ، هل أنت جادة؟"
"بالطبع لا."
قال رونغ مو ، "اذهب وانظر ما إذا كان هذا صحيحًا. إذا لم يكن هو ، فتخلص منه."
قد يكون من الصحيح التخلص منها ، وبالطبع تُقال الوجبة بشكل عرضي.
ومع ذلك ، إذا كان في عائلة رونغ ، فإن الحارس الشخصي سيتسبب حقًا في رونغ مو ، وغني عن القول ، صعدت لينسا إلى يديها.
لكنها كانت محيرة حقًا في الوقت الحالي. الشخص التالي الذي سيعمل هو Z حقًا؟
هذا المزاج صعب كما يبدو. Z هو وجه بارد للجميع؟
لكن ربما في هذا العالم ، فقط رونغ مو هو استثناء بالنسبة له.
سألته لينسا بتردد "هل يوقظه؟"
كان تعبير رونغ مو محرجًا ، فقالت: "... لا".
ارتعدت لين سا في زاوية فمها ، وبالكاد تركت نفسها تضحك - شلل وجهها ، الذي لم يبتسم لفترة طويلة ، كان نادرًا أن ترغب في الضحك بسبب هذا النوع من الأشياء.
علاقة الحارس الشخصي الفريدة هذه بين ني فيزهان ورونغ مو متشابكة منذ خمس سنوات حتى الآن.
كان الشيء الأكثر إثارة للاهتمام قبل أربع سنوات عندما أراد رونغ مو فجأة الذهاب إلى المدرسة الثانوية في المدينة.
بالطبع ، بالنسبة إلى رونغ مو ، قد لا يكون ذلك نزوة مفاجئة. كانت المدرسة الثانوية هي المدرسة التي التحقت بها والدتها ، وتم قبولها بالفعل في الكلية في ذلك الوقت. وفقًا لنفسها ، فقد أرادت فقط أن تكون راشدة من قبل ، فقط جرب الحياة العادية في المدرسة الثانوية ، بعد كل شيء ، لم يغادر رونغ مو المنزل أبدًا ولم يذهب إلى المدرسة أبدًا بعد الجلوس على كرسي متحرك.
في ذلك الوقت ، كان والدي متشابكًا. بعد كل شيء ، لم تكن رونغ مو مثل فتاة عادية من نفس العمر ، لكنها أرادت الذهاب إلى المدرسة الثانوية مثل فتاة عادية. في هذه الحالة ، لم تستطع إحضار مربية أو حارس شخصي من حولها. ماذا لو تعرضت للتنمر أو حدث شيء غير متوقع؟
منذ أن تم اختطافها مرة واحدة ، كسرت رونغ جي قلبها من أجل سلامة هذه الابنة. تريد أن تكون أكثر سعادة وحرية وتخشى أن تتأذى مرة أخرى. لكن في ذلك الوقت ، أرادت السماح لشخص ما أن يكون هي. حارس شخصي.
ومع ذلك ، فقد كان دائمًا غير قادر على رفض أي طلب من ابنته ، ووافق عليها أخيرًا بعد شهر من عدم رضا رونغ مو.
كان ذلك بعد عام تقريبًا من اختطاف رونغ مو.
في ذلك الوقت ، لم تكن رونغ مو تتوقع ظهور الشخص الذي طالما رغبت في مقابلته مرة أخرى.
أنت تقرأ
يرجى الإستمرار فى حمايتى
Romanceملخص الرواية مكتملة 48 فصل قبل بضع سنوات ، اختطف شخص ما شائعات عن جمال الكرسي المتحرك الحساس والهش لعائلة رونغ. بينما أصيب الجميع بالذعر وحرق رؤوسهم بحثًا عنها ، لم يتمكن سوى رجل واحد من العثور عليها. سأل رونغ مو بعناية الرجل الطويل القاتم أمامها...