ch 26

95 14 0
                                    


l

توقفت يد ني فيزهان هناك ، لأن الاكتئاب كان شديدًا ، وكان ظهر اليد مليئًا بالأوردة الزرقاء.

لأول مرة في حياته ، سمع صوت قلبه ينكسر.

لكن في الواقع ، كان القلب القاسي قد تصدع منذ فترة طويلة ، وفي هذه اللحظة ، تم كسره من خلال النقر الخفيف لصوتها.

في السنوات العديدة الماضية ، كان في ساحة المعركة وعمل بجد في مجال الأعمال. بغض النظر عن الصعوبات التي يمكنه التغلب عليها ، يمكن حل كل شيء.

لكن في مواجهة الفتاة المحبوبة ، لم يكن يعرف كيف يقنعها.

إنه غير مبال بالشخصية وغير مبال بكل شيء ، لكن في كل مرة يراها ، يحترق قلبه بالنار ، حارًا ودافئًا.

لكن دموعها يمكن أن تطفئهم جميعًا.

"آسف……"

مالت رونغ مو رأسها ولم تستطع رؤية تعابير وجهه ، لكن صوته كان خافتًا وجشعًا ، وارتجفت في قلبها.

"هذا كله خطأي."

عضت رونغ مو شفتيها.

"لا مزيد من البكاء ، حسنًا؟"

"أنا لم أبكي". نظر رونغ مو إلى الوراء في نفَس ، "من الذي يبكي؟"

عندما استدارت ، قابلت عينيه المتوردتين والعلامة على وجهها.

هذا الوجه الجميل دمرته صفعتها.

قال ني فيزهان ، "ألم تقاتل بما فيه الكفاية؟ تعال ، أكمل."

قال إنه على وشك أن يمسك بيدها ، وسرعان ما تراجع رونغ مو عن يده. "... أي سيدة ضربتها عرضًا؟"

هذا اللقيط ، عندما لم تشعر بالسوء؟

الصفعة الآن ، لكنها استهلكت الكثير من الطاقة دون وعي ، وكان بإمكانها سماع صوت ألمها. لو كان شخصًا عاديًا ، لكان وجهها منتفخًا.

عند النظر إلى حركتها المتراجعة ، شعر ني فيزهان بالحزن والضحك ، "لقد ضربتني هنا ، لم يره أحد."

ألقى رونغ مو نظرة لاشعورية على المقدمة. ماذا يعني ذلك وماذا عن السائق؟

"أوه ، إنه بخير." عرف ني فيزان ما الذي تعنيه بتلك النظرة ، وقال ، "إذا تجرأ على التحدث ، فسوف أقتله."

رونغ مو: "..."

ما منحهم في المقدمة مساحة خاصة كافية ، مع وجود قسم في المنتصف ، لذلك لم يستطع سماع ما يتحدث عنه الاثنان التاليان ، لكنه شعر فجأة بالبرودة ، لكنه لم يجرؤ على النظر إلى الوراء وكان بإمكانه التركيز فقط هو - هي. قد للأمام.

—— إذا رأى شيئًا لا ينبغي رؤيته ، فهو يخشى أن يكون باردًا.

في السنوات القليلة الماضية ، عرف رونغ مو أيضًا أكثر أو أقل ما كان يفعله.

يرجى الإستمرار فى حمايتىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن