ch 44

82 6 0
                                    


انجذب Rong Mo على الفور للألعاب النارية في السماء.

كانت أزهار الياسمين تتفتح في سماء الليل.

يجب على الأشخاص الموجودين على الأرض أيضًا أن ينظروا إلى الأعلى في نفس الوقت ، لكنهم لا يعرفون لمن تتفتح هذه الألعاب النارية.

لقد شاهدت الألعاب النارية مرات لا تحصى منذ أن كانت صغيرة ، لكنها لم تكن مذهلة وصدمة مثل هذه المرة.

"هل تبدو جيدة؟"

حملها ني فيزان بين ذراعيها وسألها بهدوء في أذنها: "هل يعجبك ذلك؟"

أومأ رونغ مو برأسه ، وشعر فجأة بشيء ، ونظر إلى الأسفل.

عندما عانقها ني فيزهان ، وضعت الخاتم في يدها بهدوء.

في هذا الوقت ، أضاءت جميع الأضواء مرة أخرى. يبدو أن الخاتم الماسي المبهر يحتوي على عدد لا يحصى من النجوم الصغيرة التي تتألق تحت الضوء.

"تم تصميم هذا قبل عامين بواسطة شخص ما في البلد J. إذا لم يعجبك ، يمكنك تغييره ..."

قبل أن ينتهي ني فيزهان من التحدث ، انفجرت رونغ مو فجأة ، لأنها رأت الجزء الداخلي من الحلقة وكان هناك اختصار باللغة الإنجليزية لـ zm.

المجموعة التي أسسها Nie Feizhan تسمى Zm ، Z ، والتي يجب أن تشير إلى نفسه ، و m ، هل هي ...

ثم عكست ذلك.

"منذ عامين؟"

"حسنًا ، منذ عامين."

قبل عامين ، كان هذا هو العام الذي كانت لا تزال تتخرج فيه. في تلك السنوات ، كرست كل طاقتها لدراستها. في أوقات فراغها ، كانت تتعلم العزف على البيانو ، وكتابة الأغاني ، وتعلم كل أنواع المعرفة مع Rongji.

ولكن بمجرد قيامها بهذه الأشياء ، سيكون لديها صعوبة في قمع الرجل الذي أمامها.

أتساءل أين هو ، ما الذي يفعله ، هل هو في خطر ، هل سيتعرض للأذى ، و ... هل يمكنك تذكرها.

أمسك رونغ مو عنقه وانحنى أمامه وضرب أنفه. "أنت لم تنسني كل هذه السنوات ، أليس كذلك؟"

"أحمق."

عانقت ني فيزهان خصرها ودعمت كل وزن جسدها.

ومع ذلك ، شعر أن الفتاة كانت خفيفة جدًا ، تمامًا مثلما حدث عندما أنقذها قبل بضع سنوات ، كان الشخص كله ضعيفًا مثل القليل من الياسمين الذي لا يتحمل أي رياح ومطر ، لكنه لم يكن واعياً في ذلك الوقت الآن ، حتى لو كانت لديها أسرة جيدة وكان لها أب يحبها ، فقد عانت من الكثير من الآلام التي لم يختبرها أقرانها.

لكن هذا الياسمين الصغير الهش لم يُهزم أبدًا بسبب هذا ، حتى لو أغلقت نفسها ، فهي قوية وشجاعة.

يرجى الإستمرار فى حمايتىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن