لم يمنعه أحد.
صرخ بعض الناس في هياج ، وتراجع البعض في حالة من الذعر. شاهده رونغ مويان وهو يمسك بياقة الرجل ولكمه. هرع البعض لسحبه لكنهم لم يتمكنوا من الإمساك به على الإطلاق. كان مثل الوحش الذي انفجرت به عوامل العنف ، وكان وجهه باردًا ومخيفًا ، وعيناه متعطشتان للدماء.
حتى لو كان على الحلبة الآن ، فإن أرواحه الشريرة لم تكن ثقيلة جدًا. رؤية ذلك الرجل سيقتله حياً.
"مومو!" هرع شين شيولان والحارس الشخصي أخيرًا لحماية رونغ مو.
لم يتمكن العديد من خمسة حراس وثلاثة من الحراس الشخصيين من حمل ني فيزان حتى أغمي عليه وفاجأ الرجل المخمور بالدماء على وجهه.
كانت قبضته مليئة بدماء الرجل ، وعندما وقف ، نظرت عيناه ببطء.
كل شخص رآه يسانده بتردد.
المرأة التي أرادت تقبيله الآن لم تجرؤ على الاقتراب منه رغم أنه كان على مقربة منه.
إنه فظيع. بدأ هذا الشخص في ضرب الناس بطريقة ما. من يدري ما إذا كان هناك ميل للعنف أم أنه الفاوانيا؟
بين الحشد ، رأى رونغ مو ظهره اللامبالي فقط ، ولم يصعد إليه أحد.
أراد Shen Xiulan فقط مغادرة Rong Mo على الفور ، لكن Rong Mo لم يرغب في المغادرة هكذا.
"مومو ، ماذا تفعل به؟"
لم يتكلم رونغ مو ودفع الكرسي المتحرك ببطء.
كما يوجد طبيب في الغرفة جاء للتعامل مع جروح الملاكم. الدكتورة هي امرأة تحاول وقف النزيف ، لكن تعابير وجه الرجل فظيعة بعض الشيء ، خاصة عندما ينظر إلى أعلى فجأة وتكون عيناه داكنتان تتقشران بحدة كالسكين ، وترجف يداها ، والقطن المعقم. سقطت المسحة.
وسرعان ما اعتذر الطبيب: "أنا آسف".
لقد عالجت الكثير من الملاكمين ، لكن هذه هي المرة الأولى التي تلتقي فيها بمثل هذا الملاكم. هذا الرجل وسيم جدًا ، لكن عينيه وتعبيراته شرسة جدًا لدرجة أنها عصبية لا محالة.
كان هناك صوت عجلات تتدحرج من ورائه. التفت الطبيب إلى الوراء ورأى فتاة صغيرة على كرسي متحرك تأتي ، مذعورة ، "من أنت؟"
قال رونغ مو ، "سأتعامل معه".
عندما رأى الطبيب أن الرجل كان صامتًا ، نظر إلى الحارس الشخصي الذي جلبته الفتاة عند الباب واضطر إلى الخروج.
التقط رونغ مو كرة القطن المطهرة بالملاقط وضغطها بعناية على جبهته النازفة.
لم تفعل شيئًا كهذا أبدًا ، وكانت خائفة قليلاً من الدم. عندما شاهدت المنصة من قبل ، كان قلبها يقفز تقريبًا.
كانت إصاباته كلها إصابات جلدية ، لكنها كانت مروعة في كل مكان.
عندما قامت رونغ مو بمسحها بعناية ، كانت يداها ترتعشان.
أنت تقرأ
يرجى الإستمرار فى حمايتى
Romanceملخص الرواية مكتملة 48 فصل قبل بضع سنوات ، اختطف شخص ما شائعات عن جمال الكرسي المتحرك الحساس والهش لعائلة رونغ. بينما أصيب الجميع بالذعر وحرق رؤوسهم بحثًا عنها ، لم يتمكن سوى رجل واحد من العثور عليها. سأل رونغ مو بعناية الرجل الطويل القاتم أمامها...