فقدت رونغ مو نصف حريتها منذ اللحظة التي كانت فيها على كرسي متحرك ، لكنها لم تكن تعاني من تدني احترام الذات ، والمزيد من الشعور بالوحدة والألم.
لأنها أكثر من ساقيها ، فهي غير مقبولة أكثر من فقدان والدتها المفضلة.
ولكن عندما قبلت ببطء حقيقة أن والدتها قد غادرت ، واعتادت على قبول رعاية الآخرين ، والعيش على كرسي متحرك كل يوم ، بدأت تلك الدونية الضعيفة تتجذر ببطء في قلبها.
خاصة بعد ذلك الاختطاف.
بمعنى آخر بعد لقائه.
تساءلت مرات لا تحصى ، كيف ستكون جيدة لو كانت بصحة جيدة؟
من قبل ، كانت شابة أفسدها والدها في عائلة رونغ. الآن بعد أن حدث شيء لعائلة رونغ ، لم تستطع حتى رؤية وجه والدها ولم تستطع العودة إلى المنزل.
هذا هو الوقت المناسب لها أيضًا. في الواقع ، لم تتوقع ظهور ني فيزهان أمام نفسها.
لأنه يمثلها ، رأى الجانب الأكثر إحراجًا لها مرة أخرى.
"ني فيزهان ، هل أنت غالي؟ في حال لم أستطع تحمل راتبك ..."
قاطعها ني فيزان فجأة ، "قلت ، لا تقل أنها واحدة أنا ، إنها عشرة أنا ، يمكنك تحمل تكاليفها."
"... لماذا؟" نظر إليه رونغ موزين.
توقف ني فيزهان ، نظر إليها بأسفل وقال ، "بسبب ما أعطيتني ، لا أحد في العالم يستطيع أن يعطيه."
في نظره ، لا يوجد شيء في هذا العالم أغلى منها.
"لا علاقة له بوضعك الحالي. طالما أنك رونغ مو ، فلديك كل القيمة التي أريدها." قال ني فيزهان بلا مبالاة: "ماذا بعد ، من قال إنك لا قيمة لك؟"
"..." قالت ذلك بنفسها.
كانت في الواقع تواجه بعض الصعوبة في فهم ما كان يقوله.
ربما لدي فهم ضعيف في قلبي ، لكن ...
لم تكن متأكدة.
هذا الرجل بعيد المنال للغاية.
كانت سيارة ني فيزهان متوقفة على جانب الطريق. عندما اصطحب رونغ مو إلى السيارة ، أمسك عنقه دون وعي. "إلى أين تأخذني؟"
نظر ني فيزان إلى توتّرها وابتسم ووضعها على المقعد وخدش بلطف طرف أنفها بأصابعها. "استرخي ، لن أبيعك".
بينما لم يكن ني فيزهان منتبهًا ، فتحت لينسا باب السيارة بسرعة ودخلت السيارة ، ممسكة الزر الصغير بين ذراعيها.
قالت لينسا: "آنسة ، أنا هنا". "يمكنك أن تطمئن ، إذا تجرأ أي شخص على التنمر عليك ، فسوف أقاتله بشدة."
عندما تحدثت ، كانت عيناها على ني فيزهان.
لم يهتم ني فيزهان ، ركب السيارة وجلس بجانب رونغ مو.
أنت تقرأ
يرجى الإستمرار فى حمايتى
Romanceملخص الرواية مكتملة 48 فصل قبل بضع سنوات ، اختطف شخص ما شائعات عن جمال الكرسي المتحرك الحساس والهش لعائلة رونغ. بينما أصيب الجميع بالذعر وحرق رؤوسهم بحثًا عنها ، لم يتمكن سوى رجل واحد من العثور عليها. سأل رونغ مو بعناية الرجل الطويل القاتم أمامها...