لم ترد جميلة بل صفعته بقوة أمام الجميع ...
ستووووووب ~~~~~ هنا هنبدا أحداث مهمة عشان كده هنبدا نوصف الشخصيات 🙂
جميلة هي بالفعل جميلة سواء شكلا او شخصية فهي شخصيتها مبهجة و مرحة بشدة .. لا تحب الأوقات الجدية أبدا و دائما تقلبها الي مرح و ضحك .. كما انها شخصية اجتماعية و تحب تكوين صداقات جديدة و عديدة و هذا ما يجعل لديها صداقات كثيرة في اي مكان تذهب اليه .. و مع ذلك هي عملية و تهتم كثيرا بدراجتها ان تكون كاملة و هي متفوقة في اي شيء تفعله ... و هي شخص حنون و لطيف للغاية و لكن ليس علي البشر ... إنما علي الحيوانات فهي تحبهم بشدة و تري اننا لسنا الوحيدين علي الكوكب ... و مع ذلك هي شخص محب لعائلتها و بشدة و تدافع عنهم بشكل دائم ... اما عن شكلها فهي تجمع بين الجمال و الطفولة فعيونها باللون الزيتي و بشرتها بيضاء جميلة ... و انفها رفيع و فم ممتلئ ... اما عن شعرها فهو باللون البني و طويل ناعم بتمويجة من أسفل ...
باك ~~~~~
بعد فعلتها تلك لم ينطق أحد من الموجودين و جميع الانظار كانت متوجهه الي سفيان و يتوقعون ردة فعل كبيرة منه بعد ما فعلته جميلة ...
جميلة بهدوء : مش انت كنت بتقول انك علمت أمين الأدب ... انت بقي معدتش عليك ريحة الأدب اصلا ...
قالت جملتها الأخيرة بغضب ثم ذهبت من امامهم الي الداخل ...ستوووووووب ~~~~~~
سفيان هو ابن أحد رجال الأعمال الأغنياء و يملك والده الكثير و الكثير من فروع الشركات و العقارات و مجموعات سيارات و منزل في كل بلد .. و والده دائما خارج البلاد اما يمضي عقود و يتفق علي صفقات او في الشركة و لا يراه سفيان الا نادرا حتي انه لا يراه في الأعياد ... اما عن سفيان فهو من صغره مدلل و يعيش حياة مرفهة كما يريدها هو .. اما من سفر او خروج او سهر .. يعيش كما يريد هو و لا يوجد شيء يمكن ان يحمل همه و يقلق من أجله ... كما أن هذا الدلال جعله متكبر مغرور و متنمر ايضا ... اما عن شكله فهو وسيم وسيم للغاية و هذا ما يجعله محاط بالفتايات دائما .. فعيونه باللون البني المائل الي الاسود .. و شعره بني غامق كما أن بشرته بيضاء و يملك انف حاد و فم صغير .. و طوله حوالي 174 و هو مهتم بالرياضة و الذهاب الي الجيم كثيرا ...
و في الساحة بعد دخول جميلة ...
لينا بغضب : انت ازاي تسكت كده و متعملش حاجة بعد اللي هي عملته دة ...
زين بتأكيد : بصراحة عندها حق ... انا متوقعتش أبدا انك تسكت ...
اسلام بهدوء : بصراحة يا جماعة انتو اللي بداتو و طبيعي هما ياخدوا ردة فعل ... مش تعملوا كل اللي انتو بتعملوه دة و عايزنهم يسكتوا ...
لينا بغضب : يسكتوا ميسكتوش احنا نعمل اللي احنا عايزينه ...
قالت جملتها بغضب ثم رن الجرس و ذهب الطلاب اللي فصولهم ...
أنت تقرأ
قصة حياتنا
Romanceالقصص لا تنتهي و الحكايات لا تفني نظل نصنع ذكريات تحفظ في القلب ليس في العقل لأنه لا يمكن صنعها مرة اخري في أي مكان .... ملحوظة : الرواية هتكمل من الحساب دة