حضن أخ

11 4 29
                                    

•البارت الثلاثون بعنوان : (حضن أخ).

_ بعد منصف الليل الساعة الواحدة صباحا غادر كل من كارلا و مايكل و ميلي و عبير، فيبقى البقية جالسين على الارض على شكل دائرة سارة و أدم و أيي و نوح و ويل و اندرو،

* أدم: اليوم كان ممتع بعض شيء أليس كذلك؟

* اندرو: ممتع لبعض أشخاص أما الاخرين فلا.

* سارة: ادم اليوم كانت أختك في ميامي، في تصوير لفلم لم يعلنوا عنه بعد.

* أدم: نسيت من انكي تتباعين أخبار سوشل مديا، ظننتك توقفي بعد تلك الفضيحة.

* سارة: في الحقيقة لم تعد فضيحة الآن، فقد فتحت موقع فقط فانز.

* أيي: لم تعد فضيحة أليس كذلك، سمعت انكي تنشرين محتوى فاضح على ذلك الموقع، لقد أصبح عملك، و سمعت أيضا من أنكي قد أرسل في طلبك لتمثيل فيلم مدته عشرون دقيقه.

* ويل: أي فيلم مدته عشرون دقيقه.

* أيي: الأفلام التي ستشارك مايا خليفة فيها.

_ تشعر سارة بالحرج من الكلام الذي تفوهت به أية و تنهض من دائرة و تخبرهم بأنها لديها عمل ما مهم، فأجبتها أيي بأنها قد تصل لمستوى مايا اذ صورت في هذا الوقت،

_ يخجل كل الحاضرين من كلام أيي لها، فصمتت سارة لأنها لم تجد شيء لقوله و تغادر المكان و هي غاضبة بسبب لسان أيي،

* نوح: لم يكن عليك تكلم معها هكذا، هذا تصرف فظ.

* أيي: لقد تصرفت معها كما يجب كما أن أخي لم يكن عليه دعوة هذه الفاسقة.

* أدم: توقفي عن تصرفاتك مع اخرين، الأولى إيفا و الآن سارة.

* أيي: هذا لأنهما كلاهما فاسدتان واحدة من داخل و الثانية من الخارج، لكني لن أسمح لهذا المعتوه يالحضور بحفل زفافها.

* أدم: حسنا اصمتي، سأذهب الى الحمام.

* ويل: سأتي معك.

_ يدخل أدم إلى الحمام و يتبعه ويل و يغلق الباب ورائه :

* أدم: لن أسمح لك بتقبيلي لدي حبيبة اذ كنت ثمل.

* ويل: لست ثملا ولا أريد تقبيلك، أريد مكالمتك في موضوع مهم.

* أدم: مهلا! أهذا الموضوع له علاقة بأمك.

* ويل: بل له علاقة بك.

* أدم: لا أريد الكلام، لقد أخبرت ميرندا بأن تبقي هذا الموضوع سرا.

* ويل: انها فقط تريد مساعدتك، لا عيب في ذلك.

* أدم: مالعيب في ذلك أخبرني، أن يقود مراهق متهور سيارة و يقوم بحادث أهذا عادي بالنسبة لك.

* ويل: نوح لا يعلم الأمر، يجب أن تتكلم مع أحد يفهمك يجب ان تريح ما داخل في قلبك.

* أدم: الشيء الذي أفهمه هو ان لا أحد يفهمني.

_ يفتح أدم الباب و يخبره بأنه سيندم اذ أخبر أحد بالموضوع و يخرج، يعود الى دائرة و يرى أن أيي غير متواجدة، فيسأل :

* أدم: أين هي صاحبة العين الرمادية؟

* نوح: لقد ذهبت اثناء مكوثك في المرحاض كل هذه المدة، قالت انها ستقضي هذه ليلة عند مايكل.

* أدم: متى أصبح كل من مايكل و أيي أعز أصدقاء.

_ يلتحق ويل بالدائرة و يطلب من نوح بأن يوصله إلى بيته، فيعتذر نوح من أدم و يخبره بأنه سيذهب و سيوصل معه ويل في طريق و يذهب.

                         .[منزل مايكل].

_ مايك يحمل كارلا التي فقدت وعيها من قوة شرب و ينزلها فوق أريكة في وسط المنزل، فيلتفت مايك الى لوكاس و يسأله هل أعجبك المنزل :

* لوكاس: أهذا منزل انه قصر كبير، اذن انت فاحش ثراء.

* مايك: الكل عندما يشاهد منزلي يخبرونني بيا أوليفر أنت ثري.

* لوكاس: حسنا أظن اننا يمكننا مكوث وحدنا بدون ازعاج.

* مايك: أنا سأنام فقط في غرفتي يمكنك أخد احدى الغرف.

* لوكاس: ألن ننام مع......

يسمع صوت رنين الجرس يفتح مايك الباب ليرى ان أية طارقة، يميكها من يدها و يجرها و يخبر لوكاس بأن أية ستبيت معه في غرفته.

                         .[مبنى الهرم].

_ بقي اندرو و أدم و حدهما بعد مغادرة الكل، يقترب اندرو من أدم و يضم يده بين رجليه  و يسأل أدم :

* اندرو: هل تحب أختي؟

* أدم: بالطبع أحبها، ما سبب هذا سؤال؟

* اندرو: هذا لأنها تحبك بدورها، أخبرني اذ كانت لديك مشكلة.

* ادم: ليست هناك مشكلة بالعكس الأمور جيدة.

* اندرو: إني ارى في عينيك توثر  و الهلع، أخبرني نحن وحدنا.

* أدم: أتعرف أنني يمكنني أن أضع ثقة بك.

* اندرو: لا تحاول تهرب من الموضوع.

* أدم: حسنا سأخبرك، قبل مدة بين 4 أو 5 سنوات قمت بحادث خطير لدرجة أني كنت سألحق بوالدتي، لقد أثر الحادث فيا بطريقة نفسية و كنت أتلقى العلاج من طبيبة هذا كله ما في أمر.

* اندرو: ألا يعلم أحد هذا أمر؟

* أدم: لا أحد غيرك و أيي.

يقف اندرو من مكانه و يخبر ادم بأنه قد قام بخطوة كبيرة، و يقوم بحضن أدم بين يديه حتى استسلم لنوم و هو بين دراع اندرو على الارض.

                             «يتبع...»

                                

الكسور         Fractionsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن