• الفصل الثاني و الخمسين من الكسور بعنوان : (أنت عدوي).
_ الجمعة 29 من يناير 2024.
.[10:46 pm].
.[في فندق نوح]._ بعد اتصال كارلا يبدأ الكل بالحضور واحد تلو الآخر فبي نوح مع مايك ينتظرون في باب الفندق ليلمح شاناب عبير نازلة من سيارة مع أوليڤر فبي مايك يخبره بأن كل شيء بخير عن أخر مرة و لا داعي للقلق،
* مايك: يا إلاهي الذي ليس لدي هل تلك عبير كانت معه في السيارة، أنا أعرف كيف وصلت الأمور يا نوح قبل شهر لذا لا تعيد الكرة و كن ودود معه.
* نوح: لكن ما جاء به إلى هنا...؟ علاقتي معه ليست سيئة و لا أحمل أي ضغينة تجاهه.
* مايك: أ تقصد عندما أمسكت به من عنقه و كدت تخنقه أجل ليست هناك أي ضغينة.
* نوح: هذا لأنه كان يمسك مسدسه تجاهك، لن أدع أحد يمس بأصدقائي بأي سوء و يتدخل فيما بيننا، لكن أنت أيضا تكرهه مالذي غير الأمور.
* مايك: أجل كنت كذلك في حفل زواج سارة و لكن بعد تطور الأحداث كل شيء يتغير.
* نوح: حسنا اصمت ها هما أتيين بتجاهنا.
_ تأتي عبير و معها أوليفر لتلقي تحية على نوح و مايك لتخبر نوح بأن هيا لداخل الكل بنتظارهم ليخبرها بأن تدخل مع مايك و هو سيلحق بهم،
_ بعد مغادرتها يبقى نوح مع أوليفر الذي بدوره يمد يده اليمنى فوق كتفي نوح كمحاولة لتقرب منه لكن يجبه نوح بنكران :
* نوح: من أنت يا هذا الذي و مالذي يحق لك لمسي..!
* أوليفر: ماذا تهذي به أحاول أن أكسب صداقتك بما أننا سنلتقي كثيرا، يمكنك أن تناديني فقط ب (أوليف) و ألان أتعرف من أنا.
* نوح: أجل انت عدوي لذا أبعد يدك من فوقي و لا تتظاهر بأننا أصدقاء و يجب أن تعلم شيئا إن أذيت أي من أصدقائي فنهايتك ستكون على يدي.
* أوليفر: أتهدد محقق من الشرطة كم انت مغرور بثرائك يا صبي.
* نوح: تهديد هاهاهاها قال تهديد قال...هناك أجزاء مني لا أستطيع إخفائها لكن إن أذيت شعرة واحدة من أصدقائي خاصتا عبير و مايك فمرحبا بك في جانبي المظلم يا عزيزي.
_ يترك نوح أوليفر و يلحق بالبقية في الغرفة مجتمعين كلهم، ليجلس الكل بشكل دائري ليبدأن النقاش حول ما جائت كارلا تنادي الكل به، لتنظر إلى الكل و تخبرهم بأنهم يجب أن يجدوا حل لصديقهم أدم،
* ويل: لقد تكلمنا سابقا انه لا يريد مقابلة أحد ولا حتى رؤيتنا مالذي تريدين الحديث عنه..؟
* كارلا: نعلم بأن الناس تأتي و تذهب لكن الصداقة لا تأتي هكذا كما أنني كنت أقابله كل هذا الوقت.
أنت تقرأ
الكسور Fractions
Novela Juvenilتدور الأحداث في مدينة باريس الفرنسية حيث يعيش كل من شخصيات القصة حياتهم المختلطة، حياة بطعم الغنى و العلاقات الرومانسيه مع بعضهم و مشاكلهم بكل أنواعها، ولكن لا ننسى حبكة الجريمة و الانتقام.