•البارت الخامس و الثلاثون بعنوان : (درفتي دموع بصمت).
.
_ يوم الخميس 30 ديسمبر 2023..
.[ في حفل الزفاف سارة و نيك 23:35 ]..
_ فجاة يأتي الحارس من وراء ادم و يناديه :* الحارس: سيد روجر استميحك عذرا، هل تتبعني من فضلك.
* ادم: أتقصدني انا؟
* مايك: هل من روجر أخر في المكان.
* ادم: حسنا فهمت انت تسخر مني، اخرس فقط.
* الحارس: سيدي من فضلك هل تتبعني الى الغرفه في طابق الاخير، لقد ارسل نيك في طلبك.
* ادم: أيها الحارس قبل ان تطلب مني ان اتبعك، انظر الى رأسك انه ينزف دما.
* الحارس: سيدي هلا تتبعني من فضلك!.
* ادم: انظر اليه يا مايك، رغم اصابته في رأسه مازال وفيا، أحتاج الى أمثاله بعدما فصلت أختي كل الخدم في منزلي.
* الحارس وهو يصرخ: سيدي صغير هل تتبعني من فضلك الآن!!!.
* ادم: أظن أن الحارس قد فقد صوابه حسنا يا مايك سألحق بك لاحقا.
.
[في طابق الثاني]_ يتبع أدم الحارس و يقوده الى نيك الواقف في شرفة غرفته، يدخل ادم الغرفة من بابها الواسع وهو يناظر شكل الغرفة الغريب،
_ فجأة يستدير نيك الى ادم و ينادي عليه :
* نيك: لقد تأخرت يا أيها المركيز صغير.
* ادم: ناديني فقط بروجر، انت تعرفني بأنني حبيب إبنتك إيفالين.
* نيك: أعرفك أكثر من ذلك يا روجر، أعرف والدك و والدتك.
* ادم وهو ينظر اليه بجدية: انه شيء بديهي أبي هو من أغنى الاشخاص في العالم.
* نيك: نعم انه شيء بديهي، لكني سأطلب منك شيئا واحدا أيها المركيز.
_ ينظر ادم الى عينين نيك بتمعن و يخبره بصوت قاسي بأن يناديه بروجر فقط :
* نيك: أخبرني اندرو بأنك شخص ذو شخصية تحب ضحك كثيرا و شخص يثق في أصدقائه و مثابر مع ناس الذي يحبهم، لكني أراك بدون قناع الذي تضعه أمام أصدقائك انت شخص مررت بتجارب كثيرة لا أحد يعلمها إلا انت، أكبر بسنك بضعف عمرك.
* ادم: انت تراني هكذا لكن الكل يرى فقط هذا القناع سخيف الذي أضعه، لنتوقف عن الكلام الفارغ و أخبرني يا نيك مالذي تريده.
* نيك: ابتعد من ابنتي.
_ يقترب أدم من نيك و على وجهه علامات البرود و تجهم، و يخبره :* ادم: في أحلامك أيها المغني المبتدئ.
_ يخرج أدم من الغرفة، و يغادر الحفلة دون أن يراه أي أحد.
.[في الخارج].
أنت تقرأ
الكسور Fractions
Novela Juvenilتدور الأحداث في مدينة باريس الفرنسية حيث يعيش كل من شخصيات القصة حياتهم المختلطة، حياة بطعم الغنى و العلاقات الرومانسيه مع بعضهم و مشاكلهم بكل أنواعها، ولكن لا ننسى حبكة الجريمة و الانتقام.