•الفصل الرابع و الاربعون بعنوان : (طيور مجروحة).
_ يوم الجمعة 01 يناير 2024.
* الراوي:
_ دخل العام الجديد و هناك من يداعب حيوانه الأليف، و هناك من يقضي ليلة مع مع صديقته و يحتسي الشكلاتة الساخنة من يد الجدة، و هناك من بين الحياة والموت، و هناك من غاب عن وعيه بدون موعد للعودة، لكن هناك قلوب مفطورة، من الحب أم من شيء أخر...؟
.[02:03 pm].
.[أمام المستشفى].
_ واقفة بنظرات شمسية و باروكة باللون الازرق الغامق، تظهر كأنها خرجت من استعراض فرقة موسيقية، تنتظر الوقت المناسب لتمسك بها :
* إيفا: دينق دونق لن تأخديه مني، دينق دونق أعلم أنكي في هذا المشفى، دينق دونق ستعرفين ماهو الجحيم على يدي.
_ فجأة تلمح إيفا عبير أتية من الخارج و هي لا تفهم الأمر:
* إيفا: يجب أن تخرج من المستشفى لأنها فيه لا لأن تأتي إليه من الخارج، هذه العاهرة تظن بأنها لا تحتاج إلى أي طبيب فأنا سأكون طبيبتها، هيا فهذه فرصتي.
_ تقترب إيفا منها و تنادي عليها بكامل صوتها بالعاهرة اللعبة، لتلفت و تسألها هل ناديتني أنا باللعبة العاهرة، لتقوم إيفا بإمساكها من عنقها و تفقدها الوعي و تقوم بأخذها دون أن يراها احد،
.[3:02 pm].
_ في مستودع مهجور بعيد عن أعين الناس تتصل سارة على نيك و هي تناظر الادوات الطبيه على طاولة ملفوفة بأكياس بلاستيكية :
* نيك: حبيبتي أ إتصلتي علي..؟
* سارة: نيك...! نيك أتسمعني أنا جدا خائفة.
* نيك يصرخ: سارة ما بيكي أخبرني مالذي يجري..!
* سارة: إنها إيفا و أندرو، لقد قامو بإفقادي الوعي و خطفي، و الأن أنا محبوسة في مستودع ما، نيك أنا خائفة أظنهم سيقمون بقتلي..!
* نيك: لا تخافي يا عزيزتي سيكون كل شيء على ما يرام، أرسلي إلي موقعك و سأكون هناك.
* سارة: ها أنا قمت بإرساله، بسرعة نيك أنا أرتعد من الخوف إنهم يريدون قتلي...!
* نيك: العنوان بعيد سيستغرق على الأقل أكثر من ساعة حتى أصل إلى هناك، توقفي عن البكاء و ....
_ تقطع سارة الخط و هو لم ينهي كلامه و تخاطبه بالغائب :
* سارة: الوقت ينتهي يا نيك، أسرع فقلب أختي لا يحتمل الوجود بداخلك.
.[03:24 pm].
.[في مطعم المستشفى].
_ أيي و نوح جالسون وحدهم في مقهى المستشفى، يحتسون كوب قهوة و يتكلمون :
* نوح: إنه لأمر غريب، لم نجلس هكذا وحدنا منذ كنا أطفال.
أنت تقرأ
الكسور Fractions
Teen Fictionتدور الأحداث في مدينة باريس الفرنسية حيث يعيش كل من شخصيات القصة حياتهم المختلطة، حياة بطعم الغنى و العلاقات الرومانسيه مع بعضهم و مشاكلهم بكل أنواعها، ولكن لا ننسى حبكة الجريمة و الانتقام.