•الفصل الثالث و الاربعون بعنوان : (مشاعر).
_ يوم الجمعة 31 ديسمبر 2023.
.[9:00 pm]._ يبدأ المشهد بعائلة في السيارة على الطريق و هم يغانون أغنية مع المذياع، فتمر السيارة من أمام حديقة صغيرة لننتقل إلى مشهد إيفا الجالسة فوق الارجوحة،
_ الأغنية مازلت تستكمل في الخلفية و إيفا تغني معها و هي تنظر إلى برج إيفل بتمعن :
Who can tell me we what's going on...
Since the left i haven't been able to get uop.
It's just a memory of the past...
Stuck in my eyes, refusing to fall...
Don't laugh at me, you don't know anything...
About dizziness and pain...
You are superficial and ignore everything about the heart ...
It's was my world, but more then that...
He was the one he hoped to see again in the end...
Help me everything is falling apart because he is no longer there..
* إيفا: لا لن يساعدني أحد...بل سأساعد نفسي، هو عالمي و سيبقى لي..و..لن يأخذه أحد و لا حتى عبير تلك، أجل لن تأخده إلا إذ كانت حية، لكن للأسف الشديد لن تكون كذلك.
.[9:05 pm]..[في منزل أدم].
_ أيي و اقفة تنظر إلى سارة بعدما أخبرتها بما سمعته :
* سارة: ألا تصديقنني، أعرف بأن علاقتنا متوترة و لكن كل ما أخبرتك به إنه صحيح.
_ تجيبها أيي و هي تستهزء بها و تضحك بقوة :
* أيي: أختي......هههههه...كل هذا الوقت كان الابله يضاجع أخته...هههههههه....إنه لأمر صادم....هههههه.
* سارة: أتضحكين أم ماذا..؟
_ و أيي تقهقه من الضحك ينقلب فجأة و جهها من تعابير الضحك إلى الحزن و صراخ :
* أيي تبكي: لقد أخبرته مرارا و تكرارا بأن والدنا كان يحمينا من شيء، لقد كنت محقة يا سارة أليس كذلك، لما يحدث هذا لي و لعائلتي....! ألا يمكنني أن تكون حياتي هادئة...؟
* سارة: توقفي عن البكاء أنتي تشعرنني بالضعف.
* أيي: لماذا سأتوقف عن البكاء أنتي لا دخل لك في هذا الأمر انتي لا تعرفين كم هذا صعب...!
_ فتنهمر دموع سارة و تبدأ بالبكاء أيضا :
* سارة: أتردينني أن أخبرك من هو الصعب...حسنا، الصعب هو أن تعيشي في ميتم طوال حياتك و همك هو أن تحاولي العيش دون أن تري عائلتك، أو أن ترين أختك يتم إقتلاع قلبها أمام عينينك و انتي بعمر السادسة.
أنت تقرأ
الكسور Fractions
Genç Kurguتدور الأحداث في مدينة باريس الفرنسية حيث يعيش كل من شخصيات القصة حياتهم المختلطة، حياة بطعم الغنى و العلاقات الرومانسيه مع بعضهم و مشاكلهم بكل أنواعها، ولكن لا ننسى حبكة الجريمة و الانتقام.