13

648 37 1
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو

Up-page Page 13/125 الصفحة التالية

روابط إعلانية

صعد الجبل للحصول على بعض الألعاب ، لم أتناول اللحوم منذ فترة طويلة.
  لم يرد Huo Zhenting ، وخرج مباشرة:
  "ماذا بك؟ " "بالنظر إلى الخلف ، من الواضح أنه غير مريح ، ولكن أين استفزت ابن أخي الأكبر هذا؟
  انس الأمر ، لا يمكنني معرفة ذلك ، حتى لو نشأت معًا منذ أن كنت طفلاً ، لا يزال غير قادر على معرفة ما عادة ما يفكر هذا الشخص طوال اليوم. بوجه مظلم ، لا يعرف ما إذا كان بإمكانه مقابلة بعضهما البعض هذا العام. وإلا ، سيستغرق الأمر بضع سنوات أخرى ، وسيبلغ الثلاثين من العمر قريبًا. إنه قلق على ابنه
  الأكبر ابن أخ ، لكن ليس لديه ما يفعله كرجل بالغ. إذا كنت تريد التركيز على إنتاج فريق الإنتاج ، فكيف يمكنك الحصول على وقت للاهتمام بشؤون الأسرة. وإلا فلن يكون لديه الوقت لرعايتها مرض ابنتها.
  سونغ Xuejiao مكتئب أيضًا. الآن بعد أن اقترب اليوم ، تريد الخروج مع القائد الذكر. لم يتم تنفيذ خطة ملاءة السرير لفترة طويلة. فلا عجب أن الناس في هذا العصر محافظ نسبيًا ، ومن السهل جدًا ممارسة الجنس مع النساء. خاصة عندما لا يزالن جنديات ، أخشى ألا يمسكوا بأيديهم إذا لم يكونوا متزوجين. إنها مهمة مستحيلة. أو
  طالما لا يُسمح له بشرب النبيذ الطبي ، سيكون على ما يرام. في ذلك الوقت ...
  بمجرد التفكير في هذا ، صُدمت لسبب غير مفهوم ، ولم تستطع حتى المشي بشكل طبيعي ، لذلك انتقدته وسقط على الأرض.
  ثم صرخ أحدهم في أذنه: "سونغ شيوتشون ، أختك أغمي عليها. "
  لم أشعر بالدوار ، لكنها فجأة شعرت أن شخصًا ما يحتضن نفسها. قالت وهي تفتح عينيها قليلاً ،" لا أشعر بالدوار ، لكنني لست على ما يرام. "هذا الرقم مألوف بعض الشيء. فتحت عينيها على مصراعيها في لحظة ، فقط لتجد أن الشخص الذي يمسكها هو في الواقع القائد الذكر. وهناك الكثير من الأشخاص حولها ، وهذا يعني أنهم سيتبعون القديم طريق البطلة الأصلية. بحلول ذلك الوقت ، كان هؤلاء الناس يثرثرون مرة أخرى   ،
  قائلين إنها أغرت البطل ، وبعد ذلك ابتعد هذا الشخص عنها
  ؟
لتنزل بمجرد أن تتمكن من تحريك جسدها ، وقالت: "شكرًا لك ، الكابتن هوو ، أنا بخير ، لقد أنزلتني. "
  ما الأمر؟
  في الماضي ، لم تكن حريصة على أن تحضن بين ذراعيه ، وأرادت التمسك بذراعيه عندما لم يكن لديها ما تفعله ، فلماذا غيرت أعصابها فجأة؟ أم أنها وجدت غرضًا جديدًا؟ شعر بعدم الارتياح أكثر فأكثر ، مد يدها ووضعها على الأرض ، واستدار وغادر.
  مهلا ، لماذا البطل مطيع جدا اليوم؟
  لم تستطع Song Xuejiao إلا أن تتساءل عن خلفية الابتعاد ، كيف استفزته ، من الواضح أنها أرادت تجنب الشك.
  من الصعب حقًا فهم ماهية قلب الرجل ، لذلك دعونا نعمل.
  رؤية الخطوة الأخيرة من الزراعة الربيعية ، لقد حان هذا الموسم في أوائل الخريف. لقد حان الوقت الآن عندما نبتت الذرة لتوها وتم طهيها للأكل ، وحدث أن قطعة أرض في اللواء داس عليها عدد قليل من حبوب الذرة.
  جاء Song Xuejiao و Song Xuechun لمساعدة جيرانهم في حفر عشب الخنزير ، وكانوا سعداء بشكل طبيعي بالحصول على الذرة ، لذلك أشعلوا النار في الغابة وأحرقوا الذرة.
  سألت Song Xuechun أختها الصغرى: "عمرها خمس أو ست سنوات. لن نتمكن من تناولها لاحقًا ، لماذا لا نعيدها؟". على الرغم من أنها أصبحت أكثر صدقًا مؤخرًا ، إلا أنها لا تزال تتمتع بشخصية تعسفية .
  "أعطها لتاو هونغ ، انس الأمر ، لن أعطيها لها." فكر هوو شيانغشيانغ فجأة ، ثم البطل. لذلك قال: "الأخت ، تلك الفتاة الصغيرة شيانغشيانغ مثيرة للشفقة للغاية ، لماذا لا تعطيها سرًا طفلًا يبلغ من العمر عامًا واحدًا من حين لآخر." هي أيضًا تعتني بنا
  جيدًا ". حدقت بصمت في أختها الصغرى ، متسائلة عما إذا كان هدفها هذه المرة هو الكابتن هوو أو هوو ديوين.
  "حسنًا ، اتخذ قرارك." لم تفكر Song Xuejiao كثيرًا في الأمر ، على أي حال ، إذا كان عليها أن ترسلها بقوة إلى البطل الذكر ، فهي لم تكن تعرف ما إذا كان سيضع وجهه ، بعد كل شيء ، هرب بغضب من قبل.
  كانت Song Xuechun سعيدة للغاية عندما سمعت هذا ، ولفت طفلها البالغ من العمر ثلاث سنوات بأوراق الذرة وسارت ، وأكلت طعامها أثناء سيرها.
  هل من الجيد حقًا السماح للبطلة بمقابلة البطل؟ لكن التفكير في أنهما سيكونان زوجًا وزوجة بعد كل شيء ، وأولئك الذين يغادرون بعد الولادة ، لا يمكنهم السماح للبطل الذكر بالبقاء عازبًا لبقية حياته.
  تنهد ، رغم أنه يبدو أنه لا يزال من الصعب قبول كل هذا بعد مجيئه إلى هذا العالم ، لكن بعد كل شيء ، الناس ليسوا روايات. لم تستطع معرفة ما كانت تفعله أكثر وأكثر. هل الناس هنا حقيقيون أم مزيفون؟
  هل ستقع فيه بنفسك؟
  كما كانت تفكر في هذا ، رأت شخصية تجلس مقابلها مثل حصان كبير بسكين ذهبي ، ثم مدت يدها وانتزعت الذرة البالغة من العمر سنة واحدة من يد سونغ شيوجياو.
  "مرحبًا ، ماذا تفعلين ... آه ، من فضلك." أصيب البطل بالجنون ، لماذا مر فجأة أمامه؟ كما أنه انتزع ذرتها ، فهو قادر حقًا. لكن عندما رآه يكسر الذرة دون أن يخاف من أن يكون حارًا على الإطلاق ، لم يستطع إلا أن يقول ضعيفًا: "الجو حار".
  توقف Huo Zhenting لفترة من الوقت ، وهو يراقب أن ورقة الذرة التي كانت لا تزال تحملها في يدها أخذت نصفها قضمت من قبل من ورقة الذرة ، ضعها في الأعلى ، ثم أخذت قضمة منها. النار مناسبة تمامًا ، عطرة جدًا.
  لم تكن Song Xuejiao تعرف ما الذي يقصده على الإطلاق ، ولكن عندما رأته يأكل ، قضمت بعض القطع أيضًا.

دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن