89

146 10 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو

الصفحة السابقة صفحة 89/125 الصفحة التالية

روابط إعلانية

أخيرًا ، كان Huo Zhenting مشغولًا وكان الوقت متأخرًا بالفعل ، فقد تم إلقاء Song Xuejiao ونام لثانية واحدة ، معتقدًا أن بطل الرواية الذكر هو بالفعل البطل الذكر ، ووظائفه الفسيولوجية لم تتغير أبدًا.
  ولم يأكل Huo Zhenting كثيرًا ، ونام براحة مع زوجته بين ذراعيه. مثل هذا اليوم جيد حقًا ، لكنه سيستغرق يومين أو ثلاثة أيام لانتظار الفرصة التالية.
  كان Huo Zhenting أول من استيقظ في صباح اليوم التالي لطهي الطعام ، ثم غادر بعد تناول قضستين. عندما قامت Song Xuejiao ووالدة Song ، وجدوا أنه لا يوجد أحد هناك ، لكنهم قاموا بغلي الماء الساخن وتسخين الأرز.
  كانت Song Xuejiao خائفة بعض الشيء من النظر إلى وجه الأم سونغ ، لأن الطفل كان يستيقظ ليقوم بالرضاعة كل يوم ، ولم تأت على الإطلاق الليلة الماضية ، مما يعني أنها كانت تعلم أن Huo Zhenting كان هنا ، لذلك هي لم يحضر الطفل للبحث عنها.
  "لقد أطعمت طفلين بالأمس مسحوق الحليب ، ولم يختاروا شيئًا ، لقد ناموا فقط بعد إعطائهم شيئًا ليأكلوه". "
  أوه ، سعال ..."
  "لماذا أنت خجول جدًا بعد ولادة هذا الطفل ، مع فتاة صغيرة غير متزوجة يبدو وكأنه. ولكن ، يجب أن تكونا حذرين ، لا تحملي مرة أخرى. ""
  نعم ، أعلم. "إنها حقًا ليست سميكة البشرة ، على الرغم من أنها هي و Huo Zhenting تزوجت لمدة عام ، لكنني أخشى أن أتمكن من احتساب الوقت الذي نقضيه معًا بأصابعي. لم يكن هناك طريق ، لأنه لم يجرؤ على استخدام الكثير من القوة عندما كان حاملاً بطفل.
  لكن الأمر كان مختلفًا بالأمس ، فقد عرفت أخيرًا مدى جنون الرجل ، وربما شعرت بالألم طوال اليوم.
  بعد أن خرجت أخيرًا من الحرج ، أوقفتها الأم سونغ فجأة وقالت ، "ارتدي ملابس ذات ياقة عالية.
  " ارتديها ، تنورتها عصرية للغاية.
  "يا رقبة ، ألا تنظر في المرآة؟" الأم سونغ حدقت في ابنتها ، لقد كانت حقا حمقاء.
  كانت سونغ شيوجياو مكتئبة. كأم ، قامت فقط بغسل وجهها ومشط شعرها في الصباح ، ثم أطعمت الأطفال ، وبعد ذلك لم يكن لديها الوقت الكافي لتناول الطعام والمغادرة. أما بالنسبة للنظر في المرآة ، كيف يمكن لديها ذلك الوقت.
  لكن عندما سمعت كلمات الأم سونغ ، لم تستطع الشعور بالريبة ، فذهبت لتنظر في المرآة. لقد تعافى الجسد تمامًا ، وكان تكوين دور المرأة الداعم دائمًا أجمل من البطلة ، كما أن ثدييها الكبيرين وخصرها النحيف مثيران للإعجاب للغاية ، فلا حرج معها.
  لا توجد بثور على وجهي ، لأني غطيته في فترة الحبس ، كان أكثر بياضا بدرجتين من غيره ، وحتى رقبتي كانت بيضاء ... ما حدث لهاتين العلامتين الحمراوين. انحنى إلى المرآة لإلقاء نظرة ، ثم اهتزت زوايا فمها بالغضب لدرجة أنها أرادت رفع الطاولة وضرب أحدهم: هذا اللقيط هوو زينتينغ ينتمي إلى الكلب ، أليس كذلك؟ كيف لها أن ترتدي الفستان الذي تحبه لترك آثاره في مثل هذا المكان الواضح؟
  إذا لم أكن مخطئًا ، فسوف يستغرق الأمر حوالي يومين أو ثلاثة أيام حتى تختفي هذه العلامة ، وليس لدي خيار سوى ارتداء ملابس ذات رقبة عالية.
  لا عجب أن عيني أمي كانتا غريبة بعض الشيء منذ الصباح ، واتضح أنها أرادت تذكيرها بالعلامات التي على رقبتها لكنها كانت محرجة. كان الأمر محرجًا للغاية ، فقد غطت وجهها برغبة في ضرب الحائط. غيرت ملابسها وهي خجولة ، ثم خفضت رأسها وقالت ، "أنا ، أنا ذاهب إلى المدرسة." بعد أن تحدثت ، ركبت الدراجة وتوجهت بعيدًا ، لكنها اليوم كانت مثل اللص ، تحرس دائمًا من حقيقة أن طوقها لا يمكن أن يكون زرًا .. اتركيها ، لا ترفعي رقبتك ، حاولي ألا تدعي الناس يرون إحراجها.
  حتى أنه أراد أن يقلل من إحساسه بوجوده قدر الإمكان ، لكنه لا يزال يُقبض عليه.
  رحب كوانغ تشنغ يى بـ Song Xuejiao وقال: "الرفيق Song ، الرفيق Song Xuejiao ، من فضلك انتظر لحظة". في هذا الوقت عندما يلتقي الرجال والنساء عادة بالخارج ، يجب أن تبقى مسافة معينة على الأقل ، توقف وتوقف بعد ثلاث خطوات ، ثم مدت يده. دفعت عشرة يوانات وقالت ، "لقد وفرت بالفعل ما يكفي من المال ، لذا سأعيدها إليك."
  نظر سونغ شيوجياو إلى كوانغ تشنغ يي ، الذي كان في الواقع أنحف كثيرًا من ذي قبل ، وكان وجهه شاحبًا جدًا. لم يستطع منعه من العبوس وسأل ، "هل نادرًا ما تأكل ، ثم تخرج للقيام بأعمال غريبة؟" "
  لا ، لا." لقد رفع المال بشكل محرج بعض الشيء ، وسلمه ولم يسترده.
  قال Song Xuejiao: "الرفيق Kuang Zhengyi ، أخبرتك أن تنتظر عامين قبل أن تسترد أموالك ثم تنتظر عامين آخرين. يجب أن تأكل جيدًا في المستقبل ولا تخرج للقيام بأعمال غريبة والدراسة بجد ، وإلا سوف يتم قبولك في الجامعة مقابل لا شيء. "كانت على وشك المغادرة ، لكن كوانغ تشنغ يي قال:" لكن ، ماذا لو لم أسترد أجر بعد عامين؟ "
  ابتسم Song Xuejiao ، وقال:" يمكنك ، وستدفعون لي ضعفًا. لذا ... ... "
  "شكرًا لك ، لا أحد يصدقني هكذا ..." قبل أن ينتهي من الكلام ، تمايل الشاب الطويل فجأة وانهار على الأرض.
  "..." اللعنة ، ما الذي يحدث.
  ليس الأمر أنه من السهل قول الفتيات بالدوار والإغماء ، وبعد ذلك يتم نقلهن إلى المستشفى من قبل رجل للاعتناء بهن ، وفي النهاية يقع الاثنان في الحب بسبب المرض.
  لماذا هذا الوضع غير مؤكد بعض الشيء ، وأنا متزوج.
  "تعال ، تعال." مدت يدها لفحص نبض كوانغ تشنغي ، ووجدت أن الضرب كان ضعيفًا بعض الشيء. إذا خمنت بشكل صحيح ، يجب أن يكون هذا نموذجيًا لسوء التغذية والإغماء ، أليس كذلك؟
  أخيرًا جاء أحدهم ووضعه الجميع على عجل على دراجة وأرسلوه إلى المستشفى.
  عندما وصلوا إلى المستشفى ، تم اعتماد الجميع ، وعرفوا جميعًا أن عائلة Zheng Zheng لا يمكن أن تكون فقيرة ، وأخشى أنهم لا يستطيعون دفع المال مقابله.
  إنهم مترددون بعض الشيء ، بعد كل شيء ، ليس كل شخص لديه المال.

دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن