65

223 16 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو

الصفحة السابقة صفحة 65/125 الصفحة التالية

روابط إعلانية

قال عشيقة الكابتن تان بابتسامة: "إنه أمر محرج حقًا بالنسبة لك ، يا أخت ، قلب هوو العجوز كبير جدًا".
  "نعم ، ما هو أكثر أهمية هو أن الغابة التي اختارها تقع بجوار المقبرة ، ولا تزال من نوع النيران الشبحية ، والتي لم تخيفني حتى الموت في ذلك اليوم.
  " فقط تشكو من قوتها ، وإلا فإن هذا التكتيك سيكون حقيقياً.بعد الدعاية ، كانت تخشى ألا يقع أحد في هذه المجموعة في الحب بحرية وينجح في المستقبل.
  Pfft ...
  Meng Dongcheng ، الذي كان لا يزال يشرب على الطاولة ، قام برش النبيذ ، ثم سعل ، واحمر خجلاً وكان عنقه سميكًا ، وقال ، "قديم Huo ، يمكنك فعل ذلك." خدش
  Huo Zhenting رأسه وابتسم ، "لا عجب أنك خائف للغاية ، اعتقدت أنك تخاف من هؤلاء اللصوص اللصوص". "
  أنا خائف مما سيفعله اللصوص ، لا يوجد أشخاص. أخشى من إرادة الخصلات ، والمقابر ، للأسف ... "لقد تمسكت ، أعطى Song Xue نظرة بيضاء ولم ترغب في التحدث بعد الآن.
  "هاها ..." ضحكت شقيقات الزوج معًا ، وضحك الرجال على Huo Zhenting في فهم ضمني.   أمسك عاشق الزعيم تان بيد سونغ
  شيوجياو وقال ، "أخبرني إذن لماذا العلاقة غريبة جدًا ومع ذلك حنون جدًا ، فلنتعلم من التجربة ، أليس كذلك؟"
المزاج الناعم لطيف للغاية عند الإزعاج.
  قال سونغ شيوجياو بصدق شديد ، وتأثر الجميع عندما سمعوه: "لأنه رجل مسؤول ، ووحيد التفكير بالنسبة لي. على الرغم من أنه أخرق وغير محبوب ، إلا أنه يشعر بالأمان إلى جانبه".
  ارتجف كأس النبيذ في يده هوو Zhenting كان هو نفسه ، قليلا. لقد مروا بأشياء كثيرة منذ أن أدركوا بعضهم البعض ، لكنها عادة ما تكون غاضبة معظم الوقت ، ثم تنتظر بحذر حتى يحبها ويهتم بها. لكنها كانت المرة الأولى التي أسمعها تقول الحقيقة ، ولا أعرف لماذا كان قلبي ينبض بهذه السرعة من دون سبب ، وحتى أذني وكعبي كانتا حمراء لسبب غير مفهوم.
  رأى Meng Dongcheng الفرق في صديقه القديم ، ثم ابتسم سراً ، ولم يتوقف الآخرون.
  لكن زوجات الجيش لم يضحكن ، لقد شعرن فقط أن Song Xuejiao كان على حق. لقد تزوجا منذ سنوات عديدة ، ويبدو أنهم نسوا سبب رغبتهم في الزواج من هذا الرجل في المقام الأول ، لكن كلماتها علمتهم درسًا جيدًا.
  على الرغم من أن هؤلاء الجنود قساة وثرثارة بعض الشيء ، إلا أنهم يقضون وقتًا أطول في الجري بالخارج منه في المنزل. لكنهم على الأقل يتمتعون بضمير حي تجاه الأسرة ، ولن يطالبوا بالطلاق مثل بعض الرجال في الخارج. لذا ، في الحقيقة ، هذه الحياة ليست سيئة.
  لذلك ، بعد تناول الطعام في منزل Huo ، على الرغم من أن الجميع كانوا متشابهين من الخارج ، لكنهم ما زالوا يشعرون بشيء في قلوبهم ، قال عشيق Head Tan لـ Head Tan: "في بعض الأحيان ، لا يمكننا اللحاق بفتاة صغيرة. لا عجب لم يحمر خجلهما منذ زواجهما ، لذلك من السهل إرضاء هذه الفتاة الصغيرة. "" هي
  نفسها التي كنت عليها عندما كنت صغيرًا. "
  " حقًا؟ لقد كنت جيدًا عندما كنت صغيرًا؟ " الزوجان العجوزان ، لكنها لم تستطع إلا أن تحمر خجلاً عندما سمعت زوجتها تمدح نفسها كثيرًا.
  "نعم." كان الأفضل ، لكن النقيب تان لم يقل ذلك بصوت عالٍ ، حيث يبدو أن جميع الجنود يعانون من هذه المشكلة.
  على سبيل المثال ، الأمر نفسه مع Huo Zhenting إلى جانبهم ، فهو الآن على قدم وساق لمساعدة زوجة ابنه في التنظيف ، لأنها أخذت استراحة ولم تأكل ، وهي الآن تأكل الزلابية ببطء.
  ومع ذلك ، فقد أخرج أثناء تناول الطعام حتى لا يضع الأشياء في المكان الخطأ ، لكنه في النهاية توقف عن الكلام ، لأن Huo Zhenting كان يفعل هذه الأشياء كما هو الحال دائمًا ، وكانوا أنظف من نظيرتها.
  لكن فجأة قال Huo Zhenting: "اليوم أشعر فقط أن لدي منزل بالفعل."
  كانت Song Xuejiao تشرب الماء وكادت ترش ، وألقت الزلابية في يدها لضربه: "لم يكن لدي منزل من قبل ، نحن منذ متى وأنت متزوج ، ومعدتي كبيرة جدًا. ""
  لا ، لا ، أشعر فقط أن لدي عائلة معك ، وأشعر براحة أكبر. "
  عرف Huo Zhenting أنه لم يكن جيدًا جدًا في يتحدث ، لذلك خدش. لم يكن من السهل على الرأس أن يقول هذا.
  لكنني لم أتوقع أن مجرد جملة واحدة ستجعل زوجة ابني الصغيرة الحساسة تبكي ، فقد طاردته وألقت بنفسها بين ذراعيها ، ثم بكت حتى كانت تبكي.
  انتهى الأمر ، كيف يقنع هذا ، لا يمكنه ذلك.
  تجمد الشخص بأكمله ولم يستطع لمس مؤخرة رأس زوجة الابن إلا في حالة ذهول لفترة من الوقت. عندما رأيت أنها لم تكن على ما يرام ، فكرت في حيلة إقناع أختي عندما كنت طفلة ، ثم عانقت زوجة الابن الصغيرة والطفل.
  يرجى الانتباه إلى طريقة الإمساك هنا ، فهي طريقة لحمل طفل بحت.
  ثم ربت على ظهرها واستدار حول الغرفة ، وربت على ظهرها وقال: "لا تبكي ، لا تبكي."
  سونغ Xuejiao لديه الكثير من المشاعر الآن ولا يمكنه البكاء بعد الآن ، فالعروق مشتعلة كان رأسها يقفز تقريبًا ، فانتحب وقال ، "هل تتدرب على إقناع الأطفال مقدمًا؟"
  عندما سمع أن زوجته لم تكن تبكي ، شعر Huo Zhenting أن هذه الطريقة نجحت ، فقال ، "أنت لست مختلفًا عن الطفل "ليس كثيرًا ، لا يزن بضعة أرطال ، بل إنه يتمتع بشخصية تبكي بمجرد أن تقول ذلك.
  وضعت Song Xuejiao رأسها على كتفه دون أن تكافح واستمرت في السماح له بحملها ، ثم قالت: "Huo Zhenting ، مثلك ، أشعر أن لدي عائلة أخيرًا. ولكن ، دعني أظهر هويتي ، أنا زوجتك ، أليس كذلك؟ "ابنتك" ،
  "لا فرق". "
  ..." أسوأ بكثير ، حسنًا؟

دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن