قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو
الصفحة السابقة صفحة 50/125 الصفحة التالية
روابط إعلانية
ثم قال: "أنا راحل" ،
"بطيء ، بطيء" ، للأسف ، هذا عبادة قوية للغاية.
لاحظ وانغ لاوسان أن عيني زوجة الابن الصغير كانت مرتبكة لبعض الوقت ، لكنه فوجئ حقًا ولم يكن يتوقع إعطاء مثل هذه الحقيبة الكبيرة لعائلته. لم يعد هذا هو المقدار الذي يمكن تناوله لمدة نصف شهر ، ولكن الكمية التي يمكن تناولها لمدة شهر ، فلا عجب أنهم ليسوا سعداء عندما يأكلون فجأة في أصعب فصل الشتاء.
بعد العودة إلى المنزل ، بدأت الأسرة في التقاط الطعام ، ثم قالت الأرملة وانغ: "في المستقبل ، عندما لا يكون لديك ما تفعله ، اذهب لمساعدة الشباب المتعلم في Xiao Song ، وساعدها إذا رأيتها في ورطة ، يمكننا "لا نقبل الخدمات عبثًا. علينا الاعتماد على مساعدة الآخرين للبقاء على قيد الحياة في القرية دون الجوع أو التجميد حتى الموت". "مفهوم".
هذا هو مبدأ بقاء أسرهم.
لم تكن Song Xuejiao تعرف هذا ، وكانت في مزاج جيد بشكل خاص عندما فعلت شيئًا جيدًا. لكن رقائق الذرة تلك أرسلها Huo Dewen ، لذلك خططت لإخباره عنها ، ولن تذكرها إلا عندما يأتي لتناول العشاء لاحقًا. بشكل غير متوقع ، قبل أن يأتي Huo Dewen ، رأى شخصين يقتربان من بابها ، سيدة عجوز وشاب ، قاموا بدفع الباب ودخلوا دون أن يطرقوا الباب.
اندفع هوزي صرخة ، لكن الشاب ركله ، وركض إلى المنزل وهو يصرخ ، وكأنه يشتكي.
نزلت Song Xuejiao للتو من كانغ ، وقد شعرت بالدهشة عندما رأتهم في الغرفة الخارجية ، لأن هذين الشخصين كانا هما اللذان أزعجا دائمًا Huo Zhenting معها في القطار. الآن يبدو أسوأ من القطار ، مثل متسولين اثنين.
"من أنت؟" لم تحب هذين الشخصين كثيرًا ، لذا منعت هوو شيانغشيانغ من الخلف.
"من أنت؟ لماذا عائلة أخي الأكبر؟"
نظرت السيدة العجوز إلى Song Xuejiao صعودًا وهبوطًا ، وقالت بازدراء.
قالت سونغ شيوجياو: "هذا منزلي" ،
"بيتك ، من أنت؟ من أنت من عائلة لاو هوو؟"
عبس السيدة العجوز وسألت.
من هذه ولماذا تقف هنا وكأنها أرضها؟ قال سونغ شيوجياو: "أنا زوجة ابن عائلة هوو القديمة."
السيدة العجوز للحظة ، فكرت في الجندي في القطار: "،"
بدا التوه
أوه ، لقد علمت أنني أشعر ببعضنا البعض في السيارة ، وما زلت بحاجة إلى القيادة في الجوار بعض؟ تفسح المجال ، لقد مرهقت وقمت بعمل شيء لأكله. جوز إلى كانغ اجلس تحت ضحك
أغنية Xuejiao بغضب ، وقال ، "من بحق الجحيم
؟" إلى الشاب بعد أن تحدث ، ينظر إلى أغنية Xuejiao ل أعلى ولأسفل ، وضاقت عيناه.
لقد أدركت أن ابن أخيها كان مقتنعًا ، لقد كان هذا صحيحًا ، لقد كان هذا صحيحًا ، لقد كان هذا يبدو رائعًا ، ولكن لماذا يبدو هذا صحيحًا حتى الآن؟ " أوه
، كانت هناك عدة سنوات عديدة
. إلى منزل المخرج
تشان لتسليم الإشعار؟
صورة دجاجة ، إسعاد وطهي الوجبة
. عادة
، يؤلمها طهي وجبة حتى أنها تدعمها؟. ، أنت ضيف
في منزلي ، لكن ابن أخي وابنتي -القانون غير مريح ، لذلك سوف آتي لأطبخ. أما الدجاج في الفناء ، فيقوم بتربية الدجاج الذي اشتراه ابن أخي ، فلا يقتل. بعد أن أنهت حديثها ، أعطت Song Xuejiao غمزة وتركته يذهب ، ثم ذهبت إلى المطبخ للعثور على بعض حثالة الذرة وألقت بها في الوعاء لتغلي ، وقطعت بعض بيض البط المملح لإنهاء المهمة. في الواقع ، هذا الوجبة ليست سيئة للناس العاديين ، بعد كل شيء ، هناك بيض البط.
أنت تقرأ
دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب
Romanceإعلانية  انتقلت إلى دور المرأة الداعمة بلا عقل التي أنجبت بطريق الخطأ توأمان مع الجندي بطل الرواية الذكر لكنها هربت. شعرت البطل أنه لا يزال بإمكانها إنقاذها الرواية ممتعة جدا الوصف و اضح أكتر فى الفصل 1