قراءة الموقعرومانسي
قائمة طعام
"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو
الصفحة السابقة صفحة 113/125 الصفحة التالية
روابط إعلانية
وجدت المفتاح من الخارج ، فتحت باب القفل ودخلت. ثم رأى Huo Zhenting ، الذي كان يرتدي سروالًا داخليًا كبيرًا فقط ، جالسًا هناك ونام ، في الأساس لم يغسل أي شيء ، ثم وضع الماء على الأرض.
أطفأت الماء على عجل ، لكنني وجدت أن هذا الشخص كان نائمًا بهدوء ولا يمكن إيقاظه مهما حدث. بعد أن شعر بالضيق والكلام ، لم يكن بإمكانه إلا أن يأخذ بطانية لتغطيته وتراجع بهدوء.
صحيح أنه لا داعي للإسراع في تناول الطعام ، دع الناس يرتاحون أولاً.
لم تذهب إلى الأمام أيضًا ، بل جلست خارج باب الحمام وانتظرت خروجه. لكن بالنظر إلى الشخص الجالس بلا حراك والنوم في الداخل ، لا يمكن أن تتوقف الدموع عن التدفق ، هذا الجندي ليس من السهل حقًا أن يكون ، يندفع إلى مقدمة كل شيء ، واتضح أن الناس متعبون ، ولم يضيع أبدًا. الوعي.
إذا اعتاد أن يقترب منه ، لكان قد لاحظ وجودها على بعد خطوتين ، لكن رد فعله الآن بطيء للغاية.
جاءت الممرضات اللواتي تم توظيفهن في وقت سابق بعد فترة ، فقط ليجدن سونغ شيوجياو جالسة هناك تبكي ، وتساءلت عما كانت تفعله. لكنهم لم يجرؤوا على السؤال ، فسكبوا الماء بهدوء وعادوا بهدوء.
بعد البكاء لفترة من الوقت ، سمع فجأة دويًا في الخارج ، كما لو كانت هناك سيارة تمر ، ولكن في هذه اللحظة ، وقف Huo Zhenting بضجة وخرج ، ورأى Song Xuejiao أمام الباب ، والتقطها في الحال.
"آه ، إلى أين أنت ذاهب؟" هل أنت على وشك الخروج والجزء العلوي من جسمك عاريًا؟ أليست هذه الاستجابة الطارئة قوية بعض الشيء؟
صُعق Huo Zhenting للحظة ، ثم أنزل زوجته وقال ، "نسيت أن أعود."
فقط مثل هذه الجملة تثبت ما مر به هناك في ذلك الوقت ، على أي حال ، شعر Song Xuejiao أنه كان بعيدًا عنها خيال مرير. سحبت هوو زينتينج على عجل إلى الغرفة ، ثم غسلته لأعلى ولأسفل ، يسارًا ويمينًا ، ثم طلبت من الناس الجلوس وتناول الطعام.
اليوم ، طهت هذه الوجبة كثيرًا لشهية Huo Zhenting ، وأكل وعاءين كبيرين قبل وضع الأطباق وعيدان تناول الطعام.
"دعنا نذهب إلى المنزل." كانت سونغ Xuejiao خائفة من أن Huo Zhenting لم يرتاح جيدًا وتمنى أن يتمكن من العودة إلى المنزل والراحة ، لكن الطرف الآخر نظر إليها بغرابة ، لماذا؟ لكنها في الواقع فهمت ، وأحمر خجلاً على الفور وقالت: "لا تلمسني اليوم ، لا ، لا تلمسني هذه الأيام ، أشم رائحة كريهة."
"قوتي الجسدية ليست على هذا المستوى ..." أراد Huo Zhenting أن يضايقها ، لكنه فهم أيضًا أن زوجته أرادته أن يستريح لبضعة أيام أخرى. ومع ذلك ، في كل مرة تكون فيها محرجة ، تكون لطيفة جدًا ، ولا يسعني إلا أن أرغب في مضايقتها ، ثم رؤية الطرف الآخر يشخر ويتجاهله ، لا يسعني إلا أن ألمس أنفي وأعود إلى المنزل بطاعة ها.
بعد عودته ، طلب من زوجته أن تقص شعره وتحلق لحيته ، وجلس هناك مطيعًا يستمتع بها. على أي حال ، حجم لوحته لا يتطلب أي مهارات ، فقط قم بقصها. لكن سونغ شيوجياو نظر إلى الكدمات على جسده ، وشعر بضيق شديد من إضافة الإصابات القديمة والجديدة.
"هل أنتم يا رفاق في إجازة هذه المرة؟"
"هناك ثلاثة أيام إجازة."
"ثلاثة أيام فقط؟ كنت أفكر في العودة لرؤية الأطفال معك
." علاوة على ذلك ، كلما كان الشخص أكبر سنًا ، كلما أحب عائلته وهذا ما يفعله الآن. صافح Song Xuejiao يديه أيضًا ، ثم تعانق الاثنان معًا وقبلا٪ e5٪ 90٪ bb لسبب غير مفهوم. لقد كانت مجرد قبلة٪ e5٪ 90٪ bb ، ثم بدأت Song Xuejiao بقص شعرها مرة أخرى. أثناء القطع والطنين ، تعرضت للقمع لفترة طويلة ، وستكون سعيدة جدًا عندما تسترخي فجأة.
أغلق Huo Zhenting عينيه فقط واستمع ، كما لو أن صوت الهسهسة المأساوي والمشهد الدموي الرهيب كانا في حلم فقط.
"شكرا لك."
"هاه؟"
لم تفهم سونغ شيوجياو الجملة التي لا يمكن تفسيرها ، لذا قامت بإمالة رأسها وسألتها.
قال Huo Zhenting: "إذا لم ترسل هذه الأدوية والإمدادات ، فلن يتم إنقاذ العديد من الأشخاص." "
ما الذي تتحدث عنه؟ لا يجب أن تقول شكرًا لك." عرف Song Xuejiao ذلك لأنه كان هناك في في ذلك الوقت ، كان يعرف مقدار هذه الأشياء. ليس من السهل الحصول عليها ، على عكس أولئك الأشخاص في الخارج الذين يثرثرون فقط.
"لا ، رفاقي في السلاح استخدموا أنا أيضًا هذه الأدوية. من الآن فصاعدًا ، أنا أدعمكم لمواصلة فتح الصيدليات ، بقدر ما تريد".
"Pfft ، كم يمكنني فتحه ، يكفي فقط لعائلتي." في الواقع ، طموحها ليس كبيرًا جدًا ، مجرد فرع أو فرعين ، يكفي لدعم الأسرة بحلول ذلك الوقت ، على الأقل ليس أسوأ من الآخرين. بعد هذه الحادثة ، شعرت أن كل شيء آخر كان مزيفًا ، طالما كان الأقارب بجانبها وتم لم شمل الأسرة ، فهذا يكفي.
أنت تقرأ
دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب
Romanceإعلانية  انتقلت إلى دور المرأة الداعمة بلا عقل التي أنجبت بطريق الخطأ توأمان مع الجندي بطل الرواية الذكر لكنها هربت. شعرت البطل أنه لا يزال بإمكانها إنقاذها الرواية ممتعة جدا الوصف و اضح أكتر فى الفصل 1