74

187 13 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو

الصفحة السابقة صفحة 74/125 الصفحة التالية

روابط إعلانية

ما حدث في ذلك اليوم ، شرحت كل ما فعلته وقلته بوضوح.
  أومأت Song Xuejiao برأسها بعد سماع ذلك ، ثم قالت: "نعم ، الرفيق Huo Zhenting ، لقد قمت بعمل جيد." بعد أن أنهت حديثها ، لم تستطع التراجع عن الضحك ، ثم قالت: "في المستقبل ، أتمنى ستتعامل مع جميع النساء اللواتي يضايقونك. تعامل هكذا ، هل تفهم؟ "
  " فهمت. "انتهى Huo Zhenting من شرح ونظر إلى ساعته ، ثم قال:" يجب أن أذهب ، وأعود وألقي نظرة بينما أتقيأ . ""
  انطلق ، كن حذرًا. "
  " أنت لا تنهض ، الحركة بصوت عالٍ جدًا بحيث لا يمكن للآخرين رؤيتها. "
  " نعم ". سحبت سونغ Xuejiao اللحاف بصمت على وجهها ، ثم شاهدت Huo Zhenting وهو ينزل كانغ مثل الشبح ، ثم فتحت النافذة وانزلق بعيدًا دون أن أعرف كيف عندما خرجت ، لم أفتح الباب حتى.
  ما كانت تفكر فيه في هذا الوقت هو أن سلامة منزلها يبدو أنها مشكلة حقيقية ، وما إذا كان ينبغي عليها تثبيت بعض الفخاخ على النوافذ في المستقبل. لا بأس أن يعود أفراد عائلتي. ماذا لو دخل لص؟
  لكنها غيرت رأيها وفكرت مرة أخرى ، أي لص لديه مثل هذه القدرة العظيمة ، يمكنه القفز في جدار ارتفاعه مترين بقفزة واحدة فقط ، إنه مثل ممارسة الكونغ فو الخفيف.
  ذهبت للنوم ، لكن قلبي كان حتمًا وحيدًا بعض الشيء ، لذلك لم أستطع إلا أن تنهد ولم أستطع النوم لفترة طويلة.
  نادرًا ما تخرج في هذه الأيام القليلة ، لكن من المدهش حقًا أنها لم تستطع تحمل مواجهة مثل هذا الشيء.
  في الأصل ، أراد فقط أن يسلك طريقًا لشراء قطعة من اللحم والعودة إلى القلي السريع ، لكن في النهاية ، ركض إلى مكان حيث كان Huo Zhenting وعدد قليل من رجال العصابات يتسكعون ويثيرون المتاعب.
  علاوة على ذلك ، لا تزال تأتي مع منغ دونغتشنغ. في الأصل ، كانت مختبئة مؤخرًا ، ولكن إذا لم تستطع Meng Dongcheng تحمل ذلك ، فسيساعدها في العمل.
  عندما التقى بـ Song Xuejiao ، أصيب بالذعر ، فهل يجب أن يثير المشاكل الآن أو يتظاهر بأنه لا يستطيع الرؤية والخروج.
  في هذه اللحظة ، نظر Huo Zhenting أيضًا ، وتحولت حواجبه على الفور إلى شخصية سيتشوان. هل فكرت يومًا أن منغ دونغتشنغ سيهتم بزوجته ، لكن هل كان بحاجة إلى أن يكون قريبًا جدًا؟ وماذا بالابتسامة الغامضة على وجهه؟


  وقف فجأة ، على أي حال ، هؤلاء الأولاد رأوها أيضًا ، يبدو أنه من المستحيل عدم لعب مشهد.
  في الوقت المناسب ، أراد أن يسأل منغ دونغتشنغ عما يقصده.   بعد بضع خطوات ، هرع إلى جانب منغ دونغتشنغ وقال غاضبًا
  : "هل هذا مجرد طلاق وتريد السيطرة؟"
في عينيها ، شعرت أن Huo Zhenting قد ذهب بعيدًا ، لكنها كانت تعلم أيضًا أنه كان يتصرف ، وكانت تتعاون أيضًا.
  كان منغ دونغتشنغ مندهشًا ، ولم يكن يتوقع أن يصاب بالصدمة عندما رأى Huo Zhenting في هذا الوقت.
  عندما رآه سونغ شيوجياو مذهولًا ، قال على الفور: "لا تفكر كثيرًا ، ليس الأمر كذلك ، إنه هنا لمساعدتي." هذا الأداء أبيض تمامًا.
  قال Huo Zhenting ببرود: "على الرغم من أنني لا أريد الرجل ، إلا أنني لم أترك الرجال الآخرين يقتربون. منغ دونغ تشنغ ، أنت تبحث عن الموت." قال إنه تعرض لهجوم ، ولكمه منغ دونغ تشنغ في وجهه .
  "آه." سونغ Xuejiao كانت مكتئبة. ألم تخبرها ألا تتحمس؟ لماذا غضب وضرب أحدهم؟
  وقف منغ دونغتشنغ على هذا النحو ، لكمات مرتين ، ثم قال: "حسنًا ، أنت لا تدفع مسؤولياتك وتهرب حتى لا يقلق الآخرون عليك ، ألم تغادر بالفعل؟" انتهى الأمر ، منغ دونغتشنغ ماذا ستفعل
  ؟
  نتيجة لذلك ، أصبح Huo Zhenting أكثر غضبًا بعد أن أنهى حديثه ، ثم بدأ القتال بالفعل. كان الأشخاص الذين تبعوه على وشك القدوم للمساعدة ، لكن Huo Zhenting صاح: "ابتعد عن طريقي". ثم ركل منغ دونغ تشنغ وقال: "اخرج ، اخرج ، لا أريد أن أراك مرة أخرى"
  قال منغ دونغتشنغ: "أنت لا تعرف كيف تعتز به." بعد أن أنهى حديثه ، مسح الدم من وجهه ، ثم بنخر مكتوم ، دفع السيارة وغادر مع Song Xuejiao.
  لا يمكن لـ Song Xuejiao أن تهتم إلا بـ Meng Dongcheng في هذا الوقت ، لأن شيئًا ما سيحدث إذا أرادت الاهتمام بـ Huo Zhenting.

دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن