49

243 21 0
                                    

قراءة الموقعرومانسي  

قائمة طعام

"دور المرأة الداعم حساس وناعم [ارتداء الكتب]" المؤلف: يي زيو

الصفحة السابقة صفحة 49/125 الصفحة التالية

روابط إعلانية

، بعد وصولك أخيرًا إلى البلدية ، انتقل إلى مكتب البريد لإرسال الرسالة بالبريد. ثم ذهبت إلى كشك الهاتف في مكتب البريد واتصلت بوالدة عائلة سونغ. لقد كان وقتًا مزدحمًا ولم أكن أعرف ما إذا كان الخط سيكون مشغولاً هناك.
  كان الخط مشغولاً حقًا ، وانتظرت أكثر من عشر دقائق قبل الاتصال.
  كانت الأم سونغ قلقة للغاية عندما سمعت صوت ابنتها ، وقالت ، "أيتها الفتاة الطيبة ، كيف حالك مؤخرًا؟ هل عدت إلى القرية؟" "حسنًا ، أمي ، لقد عدت". "
  أنت
  له الزوجة الآن لا يمكنك الاختباء من العمل ، كما تعلم؟ " " أمي ، أنا حامل ، هوو جينتينج متوتر للغاية ، دع   عمه
  يراقبني ولن يسمح لي بالعمل ".   شكرًا لك أمي. "من الصعب حقًا الحصول على هذه التذكرة ، في الواقع ، وعدها Huo Zhenting بأن أعطها كل هذه الأشياء الكبيرة احصل عليها مباشرة. لكن الأموال متوفرة ولكن يصعب الحصول على التذاكر ، وهو يحاول إيجاد طريقة. علاوة على ذلك ، فهي هنا مؤقتًا ، نظرًا لأنها ستتمكن من الانضمام إلى الجيش قريبًا ، فعليها الذهاب إلى هناك لشراء هذه الأشياء.   خلاف ذلك ، سيكون من المزعج للغاية التحرك ذهابًا وإيابًا ، بالإضافة إلى أنها لم تخطط للعيش هنا لفترة طويلة.   بعد بضع كلمات أخرى ، لا يبدو أن الطرف الآخر يشعر بالقلق الشديد عليها. تركت Song Xuejiao الهاتف وأخذت Huo Xiangxiang إلى تعاونية التوريد والتسويق.كانت جائعة للأطعمة المعلبة ، لأنه كان هناك عدد قليل جدًا من أنواع الفاكهة هنا ، ولم يكن هناك شيء نأكله الآن.   لحسن الحظ ، لم تعد هناك حاجة إلى تذاكر الطعام المعلب ، فقد اشترت علبتين ، وخرجت لشراء بعض بيض الإوز والملفوف الصيني والتوفو واللحوم ، وتوجهت إلى المنزل. لكنني أيضًا اشتريت زهرة رأس جميلة لـ Huo Xiangxiang ، فهي تحب أن تلبس الفتاة الصغيرة بشكل جميل.   وينطبق الشيء نفسه على Huo Xiangxiang ، فقد اكتشفت مؤخرًا أن الناس في القرية يحبون الثناء عليها ، قائلين إن أخت زوجها تعتني بها جيدًا ، وأنها كلما كبرت ، أصبحت أجمل. كانت تعلم أن وجهها لم يعد منتفخًا وأن يديها لم تعودا نحيفتين ، وكانت كل هذه الأسباب وراء قيام أخت زوجها بوضع الكريم وزيت الحلا عليها. كل يوم يتم تمشيط الشعر بشكل ناعم جدا ، لذلك لم يكن والدي يمشط لها.




  ومؤخرا ، والدي مشغول للغاية وليس لديه وقت لغسل ملابسه ، لذلك تقوم أخت زوجي بكل شيء.
  أيضا ، لديها ملابس جديدة ، وهي ترتدي تنورة صغيرة في الجزء العلوي من جسدها ، ويتبعها الأصدقاء الحسودون في القرية ، وهي لطيفة ولطيفة.

دور المرأة الحساسة الناعمة إرتداء الكتاب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن